بالصور.. ختام دوري الطائرة وألعاب القوى بمركز ناصر ببني سويف

 بني سويف: محمد حسين

اختتم عصر اليوم قسم الشباب بإدارة شباب ببني سويف، دوري الطائرة، وألعاب القوى، والذي استمر على مدار خمسة ايام بمراكز “بطحا بوش- محمد موسى – الزيتون- بني عدي”، بواقع أربعة فرق من كل مركز شباب مشارك في الدوري.

 

وقال محمد سلطان، رئيس قسم الشباب بالإدارة، إن الدوري أقيم بمركز شباب في طحا بوش في اليوم الأول، وفاز في كرة الطائرة فريق بهبشين، وفي سباق 100 متر والوثب الطويل فاز فريق ناصر، أما في لعبة الجولة ففاز فريق البرج، أحد توابع طحا بوش.

 

وأضاف سلطان “فاز في اليوم التالي، فريق دنديل في الطائرة، وسباق 100 متر والجولة، في حين فاز فريق كوم أبو خلاد في الوثب الطويل، حيث تم تنظيم الدوري بمركز شباب محمد موسى، وعن ثالث أيام الدوري والذى أقيم بمركز شباب الزيتون، فاز فريق الزيتون بالمركز الأول في سباق 100 متر، والوثب الطويل، والجولة، أما في الطائرة ففاز فريق أشمنت بالمركز الأول.

 

وأشار رئيس الشباب إلى أنه تم تنظيم اليوم الرابع للدوري بمركز شباب بنى عدي، حيث فاز بالمركز الأول في الطائرة، والوثب الطويل، والجولة فريق الرياض، وفاز فريق بني عدي في سباق 100 متر.

 

واختتم الدوري بالتصفيات بين الفرق الفائزة بمركز شباب الزيتون، حيث فاز فريق مركز ناصر متمثلاً في اللاعب عزوز محمد عزوز، بالمركز الأول في الوثب الطويل، واللاعب عماد حلمي فوزي بالمركز الأول في سباق 100 متر، أما في الجولة، والطائرة، فقد فاز فريق الرياض بالمركز الأول، وتسلم الفائزين الجوائز، متمثلة في ملابس رياضية.

 

You must be logged in to post a comment Login