بالصور: حملة أمنية مكبرة بالمنيا لرفع الإشغالات وتسيير المرور.. والأهالي يرحبون

المنيا: مصطفى خاطر

شهدت اليوم محافظة المنيا حملة أمنية مكبرة، استهدفت رفع الإشغالات التي تعوق الطريق، وتسيير حركة المرور، وتنفيذ أحكام، وضبط المخالفين.

 

وبدأت الحملة بقيادة اللواء أحمد سليمان، مدير المنيا، واللواء جمال مخيمر، مساعد مدير الأمن، والعقيد أحمد رستم، مأمور قسم المنيا، كما ترأس المجموعة البحثية العقيد إسماعيل كامل، وشارك مجلس مدينة المنيا.

في الحملة.

 

وقال اللواء مخيمر إن مثل هذه الحملات تؤكد على التواجد الأمني، وتساهم في بث روح الطمأنينة في نفوس المواطنين، مشيراً إلى أن مديرية أمن المنيا تقوم بهذه الحملات بصفة يومية على مراكز المنيا، وكذلك حملات لرجال المباحث، ومقسمة يوميا على مراكز وقرى المنيا والمدينة، وذلك لتغطية المحافظة بأكملها.

 

وخلال الحملة، أغلق بعض البائعين محلاتهم خوفا من الإيذاء من قبل رجال الشرطة، إلا أن مدير الأمن ومأمور قسم المنيا طلبا منهم فتح محلاتهم والعمل بجد، وعدم مخالفة القانون والالتزام بالأماكن المخصصة للبيع، وعدم السطو على الشارع.

 

ورحب العديد من الأهالي برجال الأمن، ومنح رجال الشرطة الباعة الجائلين الفرصة لتفريغ بعض بضائعهم، مع المصادرة على عرباتهم حتى دفع المخالفات المقررة. وأوضح مأمور قسم المنيا أنه من المفترض إفراغ العربات بمحتوياتها من البضاعة، ومصادرة البضائع، إلا أنهم ينظرون في بعض الأحيان بعين الرحمة، ويتعاملون بروح القانون، بحسب قوله.

 

You must be logged in to post a comment Login