بالصور: حفل تكريم لحفظة القرآن الكريم بناصر ببني سويف

بني سويف: محمد حسين

نظم مساء أمس مكتب تحفيظ القرآن الكريم، بحي السلخانة بمركز ببني سويف، حفلا لتكريم حفظة القران الكريم من أبناء المنطقة، وذلك في حضور العشرات من تلاميذ المكتب.

 

وبدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم، بصوت الشيخ جابر الجمل، القائم على المكتب، ثم فقرة عن فضل القرآن الكريم وجزاء قارئة، وبعدها مسابقة في المعلومات الدينية، وفقرة الإنشاد، حيث ألقى الطالب محمود عبد المنعم، بالصف الثالث الإعدادي، نشيد “رددي يا جبال”، وبعدها إسكتش، قام بأدائه، محمد حمدي، ويوسف محمد، وإسلام محمود، بعنوان “العلم نور”.

 

وجاءت فقرة تسليم الجوائز، حيث كُرِم كلا من “محمد حسن الحاجري، ورحاب شعبان على، ورحاب سالم عبد التواب”، بحصولهم على المركز الأول في حفظ القرآن الكريم كاملا، كما تم تكريم حفظة ثلثي القرآن، وثلثه، وربعه.

 

وقال الشيخ جابر الجمل، القائم على المشروع بمكتب تحفيظ القرآن، إن المكتب به مائة وخمسين طالبا وطالبة، منهم غير متعلمين، وإنه فاز بالمسابقة التي أقامها المكتب، سبعة وثلاثون طالبا وطالبة.

 

وحضر التكريم كل من أحمد زين، وأحمد عبد العزيز، من أئمة الأوقاف، وحمدي صبرا، عضو نقابة المعلمين، وعلى سيد جودة، موظف بإدارة الضرائب بالمركز، والشيخ نادي بدوى الجمل.

 

You must be logged in to post a comment Login