بالصور.. بعد عدم احتساب ضربة الجزاء.. انتهاء مباراة سوهاج والألومنيوم بالتعادل

** المدير الفني لنادي الألومنيوم: أداء النادي جيد.. وضربة الجزاء غير صحيحة

** مدرب نادي سوهاج: سعيد بالتعادل والحفاظ على وجودنا في المنافسة

 

سوهاج: شيماء دراز

انتهت أمس مباراة ناديي سوهاج والألومنيوم، بالتعادل، وقد بدأت المباراة في الثالثة والنصف بإستاد سوهاج الرياضي، وأحرز محمود شركس، لاعب الألومنيوم، الهدف الأول في الدقيقة 19 بالشوط الاول، وفي الدقيقة 30، سجل عبد العزيز إمام، لاعب الألومنيوم، الهدف الثاني، وازدادت المباراة توتراً، خاصة مع اقتراب النهاية، حتى تمكن أحمد خلف، لاعب سوهاج، من إحراز هدف سوهاج الأول في الدقيقة 43، واشتعلت الأجواء بعد رفض جهاد أبو جريشة، حكم المباراة، احتساب ضربة جزاء للاعب علي رشاد، لاعب سوهاج، وأعطى له إنذار، وهتف الجماهير بشعارات منددة لتحيز الحكم، وتدخل الأمن لتهدئة الموقف، واحتسب الحكم أربع دقائق وقت بدل ضائع، تمكن خلالهم علي رشاد، من إحراز هدف التعادل في أخر دقيقة من المباراة، ليعلن تعادل سوهاج والألومنيوم.

 

وبانتهاء المباراة حصل نادي سوهاج على نقطة واحدة، وتراجع من المستوى الثاني، إلى الثالث بـ 29 نقطة، بينما احتل نادي الألومنيوم المركز الرابع بـ 27 نقطة.

 

وقال الكابتن نبيل محمود، المدير الفني لنادي الألومنيوم، في تصريحات خاصة لـ “المندرة”، إن أداء النادي جيد، نفياً تحيز الحكم في عدم احتساب ضربة الجزاء، مؤكداً أنها غير صحيحة.

 

في نفس السياق، قال الكابتن صبري فراج، مدير نادي الألومنيوم، إن المباراة كانت غير قوية في البداية، موضحاً أن الأداء كان عصبياً، والأهداف لم تكن سوى مجرد أخطاء، مشيراً إلى أن ضربة الجزاء تعود للحكم، وهي ليست صحيحة.

 

على الجانب الأخر، رأى الكابتن مصطفى لطفي، المدير الإداري لنادي سوهاج، أن اللاعبين لم يكونوا بحالتهم، مؤكداً صحة ضربة الجزاء، الذى تعمد الحكم عدم احتسابها.

 

وعبر الكابتن ضياء الزعيم، المدرب العام لنادي سوهاج الرياضي، عن سعادته بالتعادل، موضحاً أنها حافظت على وجودهم في المنافسة، خاصة في ظل تعادل نادي أسوان مع الوليدية بملعب أسوان.

 

وأضاف الزعيم في تصريحاته لـ “المندرة” أن أكثر ما أحزنه هو تغاضي حكم المباراة عن ضربة الجزاء، مؤكداً أن حزنه نابع من أن أبو جريشة حكم دولي، فلا يخطئ مثل ذلك الخطأ.

 

وأشار الكابتن ناصر شعلة، كبير مشجعي ، إلى أنه يريد تعليق على الحكم، مؤكداً أن لهم ضربة جزاء لم يأخذوها، وكرة القدم مكسب وخسارة وتعادل، موضحاً أن لهم جهاز فني محترم قادر على المنافسة.

 

يذكر أن نادي سوهاج يستعد يوم الخميس القادم لمباراته مع التعدين.

 

 

One Response to بالصور.. بعد عدم احتساب ضربة الجزاء.. انتهاء مباراة سوهاج والألومنيوم بالتعادل

  1. azza alsaadawi 12:03 صباحًا, 18 مارس, 2013 at 12:03 صباحًا

    راااااااااااائع

You must be logged in to post a comment Login