“المندرة” تنشر نتيجة انتخابات المرحلة الأولى لاتحاد طلاب الفيوم

كاميرا: ولاء كيلاني

كاميرا: ولاء كيلاني

الفيوم: ولاء كيلانى

أُعلنت اليوم نتائج المرحلة الأولى لاتحاد طلاب جامعة الفيوم على مستوى كافة الكليات، حيث أعلنت قائمة “طلاب من آجل مصر”، المحسوبة على الإخوان المسلمين، أنها فازت بـ271 مقعدا من أصل 437 مقعدًا تم ترشح القائمة عليها, ومن إجمالي 688 مقعداً, وهو إجمالي عدد المقاعد التي تم الترشح عليها لجميع القوائم.

 

وأعلنت قوائم مستقلة بالجامعة كقائمة “مكملين” اكتساحها انتخابات كليتي آداب بحصولهم على 42 مقعدا من أصل 56 مقعدا، كما فازت قائمة “قلة مندسة” المحسوبة على حركة مصر القوية، بـ 28 مقعدا في كلية هندسة، كما حصد المستقلون عددا من المقاعد في عدد من الكليات المختلفة مثل كلية الهندسة والسياحة والفنادق.

 

وفى كلية طب الأسنان، فاز طلاب حركة مصر القوية بجميع المقاعد بالتزكية، لأن الكلية لا يوجد بها سوى الفرقة الأولى فقط، وتقاسم طلاب الإخوان والسلفيين مقاعد اتحاد كلية الزراعة، وفى كلية الخدمة الاجتماعية فازت قائمة الإخوان بـ19 مقعدا، بينما حصدت قائمة مكملين على 27 مقعدا بالكلية.

 

وفى كلية التربية، فاز طلاب الإخوان بـ42 مقعداً، بينما حصدت قائمة الكرامة السلفية، المحسوبة على التيار السلفي، باقي مقاعد الكلية وعددهم أربعة عشر مقعداً.

 

 

 

You must be logged in to post a comment Login