بالأسماء: “المندرة” تنشر تفاصيل “أسرع حكم بالإعدام” على 529 متهماً بالمنيا

**الأمن ينتشر في المنيا و”التحالف الوطني” ينظم مظاهرات مساء اليوم

**نقيب المحامين بالمنيا: مؤتمر صحفي غدا أمام مجمع المحاكم اعتراضا على الحكم

**الدفاع: الحكم خرج عن الأعراف ويخالف القانون.. والجماعة الإسلامية تدين الحكم

**قريب أحد المتهمين: قريبي إمام مسجد وليس إخوانياً.. وسنطعن على الحكم

**نجاد البرعي: على الحكومة المصرية أن تفتش في تاريخ قاضي الجلسة، فهي جريمة متعمدة

**منظمة العفو الدولية تدين حكم الإعدام وتطالب بإلغاءه

 

المنيا: رشا علي – مصطفى خاطر

كثف الأمن المركزي بمطاي بمحافظة المنيا، تواجده بالمنطقة المحيطة لجامع عمر بن الخطاب بحي أبو هلال بالمنيا، مغلقاً جميع الطرق المؤدية لمركز شرطة ومبنى قوات الأمن المركزي، ومجمع محاكم المنيا، عقب صدور قرار محكمة جنايات المنيا صباح اليوم، الاثنين، برئاسة المستشار سعيد يوسف صبري بإحالة أوراق 529 شخصاً من أنصار جماعة “الإخوان” إلى المفتي، بعد أسبوع واحد من بدء المحاكمة دون السماع لدفاع المتهمين ورفض هيئة المحكمة فض الأحراز، بين دموع وإغماءات لأهالي المتهمين.

 

كانت الجلسة الأولي التي عقدت يوم السبت الماضي على خلفية فض اعتصامي العدوية وميدان نهضة مصر في 14 أغسطس الماضي، لمحاكمة عدد 545 متهماً برئاسة القاضي سعيد صبري، الذي رفض إثبات حضور المتهمين وقال إن الإثبات سيتم مع طلبات المحامين، مستمعاً إلى الشاهد الوحيد وهو رئيس مباحث مطاي.

 

وحضر بالجلسة الأولى التي لم تستغرق سوى 20 دقيقة الأسبوع الماضي 147 متهما، فيما أصدر القاضي في الثانية حكمه دون حضور متهمين أو محامين عنهم، في أول حكم يصدر رغم قيام هيئة الدفاع عن المتهمين برد المحكمة في جلستها السابقة. ووفقًا للإجراءات القانونية كان يتعين وقف نظر القضية لحين الفصل في طلب الرد، وهو ما لم يفعله القاضي.

 

وحددت المحكمة جلسة 28 أبريل للنطق بالحكم مع استمرار حبس المتهمين لحين ورود رأي فضيلة المفتي، وقام أول أمس نقيب المحامين بالمنيا بتقديم شكاوي في قضية المحكمة للوزير العدل، بسبب قرارهم بالجلسة.

 

وأعلن التحالف الوطني بالمنيا عن تنظيم مسيرة كبيرة عقب صلاة العشاء من مسجد ﻋﻤﺮ ﺑﻦ الخطاب، بمشاركة كل من “ألتراس ربعاوي”، “شباب ضد الانقلاب”، و”طلاب ضد الانقلاب”، فيما نفت محافظة المنيا ما تردد من شائعات عن وجود حرائق وتلفيات بإحدى مدارس المحافظة على خلفية حكم اليوم في قضية المتهمين باقتحام مركز شرطة مطاى وعدد من المنشآت الحكومية والخاصة ودور العبادة، على صفحتها الخاصة على موقع التواصل “فيس بوك” مؤكدة أن الأمور بالمحافظة هادئة ومطمئنة، ولا توجد أحداث شغب أو عنف، حيث تردد إشعال بعض المتظاهرون النيران بمدرسة ابتدائية بقرية أبو شحاتة التابعة لمركز مطاي لتسيطر عليها قوات الحماية المدنية قبل حدوث خسائر.

 

شاهد بالفيديو الاعتداء على نائب مأمر مركز شرطة مطاي أثناء ذهابه إلى المستشفى:

 

تجاهل الدفاع

وقال أحمد شبيب، محامي لـ 30 متهماً من المحكوم عليهم، أن التهم التي استندت إليها محكمة الجنايات عند حكمها هي الاعتداء على مركز شرطة مطاى، وقتل العقيد مصطفى رجب العطار نائب مأمور المركز، والشروع في قتل شرطي وضابط، وإطلاق الأعيرة النارية، والاستيلاء على أسلحة مركز الشرطة، وبراءة 16 آخرين، نافياً ما تردد عن أن الحكم شمل الإعدام للمرشد العام لجماعة الإخوان أو سعد الكتاتني القيادي الإخواني.

 

والحاصلون على حكم البراءة هم: منصور عبد الشافي عبد الجابر- حمدي جمال عثمان متولي- محمد عبد اللطيف عبد السميع- شوقي قرني أحمد عبده- عبد المنعم حسن سليمان- رضا نور الدين عبد عبد العظيم – أحمد فتحي صادق- أحمد عاشور محمد رجب- عماد محمد عبد العزيز- محمد مجدي محمد عبد الشافي- رجب عبد السميع صابر- محمد عبد السميع صابر- رضا السيد محمد- محمد سعد توفيق- محمد عبد الرحيم حلمي- محمد علي إبراهيم أحمد- مصطفى إبراهيم سنوسي.

 

وقال محامي أخر بالقضية إن رئيس محكمة الجنايات خرج في تصرفاته عن كافة الأعراف القانونية، وخالف القانون مخالفة صريحة دون أي تجاوز من الشرطة والمحامين، مخلاً بحق الدفاع، غافلاً طلب الرد رغم أن هذا الطلب يترتب عليه وقف نظر الدعوى، وإحالة طلب الرد الى الدائرة الاستئنافية المختصة للحكم فيه ثم العودة لنظر الجناية بعد الحكم في طلب الرد، رافضاً فض الأحراز.

 

مؤتمر للمحامين غدا

من جانبه، أعلن طارق فودة، نقيب المحامين بالمنيا، عن إقامة مؤتمر صحفي غداً، الثلاثاء، أمام مبني مجمع المحاكم اعتراضاً علي الإجراءات القانونية لجلسة المحاكمة، قائلاً إن جلسة النطق بالحكم انعقدت بدون حضور متهمين أو محامين عن المتهمين، مضيفاً أن النقابة سجلت اعتراضها، فعلى الرغم أن المحكمة تتحمل تبعات قرارها، إلا أن هناك مخالفات قانونية ظهرت خلال المحاكمة منها الإخلال بحقوق الدفاع، وعدم إثبات حضور جميع أعضاء هيئة الدفاع أو حتى المتهمين، إلى جانب رفض رئيس الدائرة طلب فض الأحراز للإطلاع.

 

وكان سياف جمال، طالب بكلية الطب، وأحد المحكومين عليهم كان قد كتب على صفحته على “فيس بوك” عقب حكم الإعدام، أنها محاولة لإرهاب المتظاهرين ودفعه للتهور، داعياً طلبة الجامعة بعدم التقصير في رفع أصواتهم، فيما قال قريب أحد المحكومين عليهم، والذي كان متواجداً خارج المحكمة، أن قريبه المتهم إمام مسجد وليس من الإخوان، وأنه تم القبض عليه أثناء اشتراكه بإحدى المظاهرات لرفضه قتل الأبرياء، ولم يشارك في أية أعمال عنف، على حد قوله، مضيفاً أنه حكم جائر سيقومون بالطعن عليه.

 

وقال المحامي الحقوقي نجاد البرعي، على صفحته على “فيسبوك”، إن ما حدث اليوم من الحكم علي أكثر من ٥٠٠ متهم بالإعدام منهم ١٠٠ حاضرين، هي جريمة في حق العدالة والقضاء المصري معاً، والقضاء علي المتهمين بتلك العقوبة الجسيمة دون سماع دفاعهم وبعد طلبهم رد المحكمة دون أن يتاح لهم اتخاذ إجراءات الرد هو خطأ مهني جسيم يستوجب الحكم علي القاضي بالتعويض.

 

وأضاف البرعي إن الحكم عملياً سيلغي قطعا ولكن تأثيراته السلبية على صورة العدالة في مصر لن تنمحي لوقت طويل، وعلي الحكومة أن تفتش في تاريخ هذا القاضي فمن فعل ذلك لا يقصد إلا هدم صورة العدالة والقضاء المصري في عيون العالم؛ وفتح الطريق أمام العدالة الدولية لكي تتدخل، على حد تعبيره، مشيراً إلى أنه من الجائز أن يكون القضاء العسكري أكثر ضمانا للمتهمين من قاض مدني يدير أمور العدالة في محكمته علي النحو الذي أدارها به هذا القاضي، بحسب كلامه.

 

شاهد بالفيديو احد المحكوم عليهم بالاعدام يفاجىء الجزيرة باتصال ويضحك على الحكم باعدامه:

 

الجماعة الإسلامية

وأصدرت الجماعة الإسلامية بياناً أدانت فيه الحكم الصادر من محكمة جنايات المنيا بإحالة أوراق 529 متهما إلى المفتى، مشيرة إلى حكمه السابق ببراءة الضباط المتهمين بقتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير، مضيفة أن هذا الحكم الذي افتقر إلى أبسط قواعد العدالة وخالف القانون، بحسب البيان، يؤكد أن هناك انهياراً واضحاً في منظومة العدالة بمصر وعدم وجود أي ضمانات للحيدة والنزاهة في صرح كان يظن الشعب المصري يوما أنه بيت العدالة إلى أن صار “رأس حربة للانقلاب العسكري”، بحسب تعبيرها.

 

فيما اعتبر الدكتور طارق الزمر، رئيس المكتب السياسي لحزب البناء والتنمية، أن الحكم يؤكد “خوف قادة الانقلاب من ثورة الشعب المتصاعدة”. وقال في تصريحات صحفية إن “الحكم يؤكد أن نظام مبارك قد عاد لينتقم، فالقاضي الذي أصدر حكم اليوم هو ذاته، الذي برأ الضباط الذين قتلوا المتظاهرين في بني سويف أثناء ثورة 25 يناير”.

بينما وصف محمد فاروق، مسئول حركة ابريل بالمنيا، المحاكمة بـ”الشيطانية الفاجرة”، مضيفاً أن الهدف من الحكم هو إثارة البلبلة بين المواطنين، مشيراً إلى أن الحكم بمثابة قتل جماعي للمواطنين وباطل، لأنه لا يستوفي شروط المحاكمة، ومنع الدفاع والمتهمين من الحضور يبطل المحاكمة، مشيراً إلى أن ذلك الحكم يؤدى البلاد إلى المزيد من العنف والفوضى والتخريب.

 

وأضاف فاروق أنهم يحملون كل من شارك في إصار الحكم بالمسئولية عن أي أحدث عنف تحدث بالبلاد، مطالباً المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية المؤقت، بسرعة التدخل لحل تلك المشلكة قبل دخول البلاد في نفق مظلم جديد، على حد تعبيره.

 

منظمة العفو الدولية

من جهتها، أدانت منظمة العفو الدولية الحكم في بيان لها وذكرت أنه يدفع الكثيرين للتساؤل عما إذا كان نظام العدالة الجنائية في مصر لديه أي علاقة بالعدالة. وقالت حسيبة حاج صحراوي، نائبة مدير الشرق الأوسط و شمال أفريقيا: “هذا هو الظلم بحجم كبير ويجب أن تلغى عقوبات الإعدام هذه. إن فرض أحكام الإعدام بهذا الحكم في حالة واحدة يجعل مصر تتجاوز معظم البلدان الأخرى في العقاب الجماعي.

 

وأضافت: المحاكم المصرية تسارع لمعاقبة مؤيدي محمد مرسي ولكن تتجاهل الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان التي ترتكبها قوات الأمن بينما الآلاف من أنصار مرسي يقبع في السجن. لم يكن هناك تحقيق كاف في وفاة المئات من المحتجين. فقط هو واحد ضابط شرطة يواجه حكما بالسجن عن وفاة 37 معتقلا.

 

كان القاضي سعيد يوسف صبري، رئيس الدائرة السابع بمحكمة المنيا، قد قضى في 15 يناير من العام الماضي ببراءة جميع المتهمين بقتل المتظاهرين إبان ثورة 25 يناير، بمحافظة بني سويف، وهم مدير أمن بني سويف السابق وثلاثة من معاونيه إلى جانب سبعة من ضباط المباحث بالمحافظة.

 

أسماء المحكوم عليهم بالإعدام:

إسماعيل ثروت عبد الفتاح – حسام عبد الفتاح توفيق – حسنى على سيد مهني – جمال محمد أحمد عبد الرحمن – محمد حسن حسين يوسف – محمد فؤاد محمد على الديب – هاشم محمد احمد دردير – وجدي عبد الحكيم عبد الجواد – اسامة خلف عبد الجواد – خلف محمد الأنصاري – محمد محمود عبد القادر – محمد عباس عبد الجواد – محمد موسى حسن – ماهر فاروق طه عبد الرازق – شعبان عبد السلام محمد توفيق – عبد الحميد مرعى عبد العظيم كامل، حسن محمد حسين على عياط، مخلوف محمد أحمد درديرى – عيد سليمان خلف سليمان، محمد حسن عارف متولي – صبح لطيف صبحي عبد الجواد – رجب مرعى على مرعى – محمد محمود دياب محمد -سعداوي عبد القادر محمد إبراهيم – مجدي على مبارك، طارق محمد عبد الغفار الإبوانى – حسن محمد عبد العال دياب، فالح أحمد أحمد حسانين – عبد المعز محمد إبراهيم البردوني، منصور عبد الشافي عبد القادر – محمد عبد القادر عبد المعبود زايد، حمدي جمال عثمان متولي، محمد شتيوي أمين محمد – حسن محمد مأمون محمد، مصطفى أحمد محمد رفاعي، عبد السلام عبد الله محمد يونس – على عبد النعيم على فرج – صلاح سيد محمد حسانين – أمين رجب أمين يوسف – حمادة على محمد محمود – هواري عثمان محمد عبد الحليم – على حسن إبراهيم عبد الظاهر – إسماعيل خلف محمد عبد العال – عصام محمد أحمد سعيد – محمد صلاح الدين شلقامي – محمد عبد المجيد محمد زين – كامل السيد أحمد محمد – شمردن ربيع إبراهيم محمد – محمود محمد حسن زايد – محمد على حسونة على – يوسف روبى محمد خلف – معروف صالح محمد حسن – أحمد جميل مرعى سيد – علاء محمد عيد محمد العسال – محمد صلاح طه صلاح – عادل محمد عبد الغفار إبراهيم – حسن محمد أحمد محمود – إسماعيل محرم إسماعيل منصور – محمد خليفة عبد الشافى خليفة – خيري محمود عبد الحميد إبراهيم – محمد حمدي محمد عسران – عارف محمد عبد الله يونس – جمال عبد الله محمد إمام – محمود مصطفى سيد عثمان – شعبان محمد عبد العزيز حسن – محمد عبد الحميد محمد عبد الله – كامل قاسم جارحي قاسم – سعيد أبو المجد إبراهيم – شوكت محمد احمد احمد – خلف شعبان أبو هشيمة سليمان – هاني محمد أحمد عبد العزيز – أحمد حلمي عبد العظيم كامل – طلعت حلمي سيد حميدة – عاشور محمد رجب إبراهيم إسماعيل – هيثم عبد السميع محمد سيد – شريف محمد مأمون محمد – نمر نادى أبو العلا محمد – هاني فتحي جمال عبد الحكيم – طه صلاح طه صالح – رمضان سعد حسن إسماعيل – أحمد سيد ياسين حسين – محمود محمد حسن على عياط – إسلام رجب سيد عرابي – قاسم عبد الله عبد الكريم – محمد سعد محمد خضر – على سعد محمد خضر – محمد على عبد اللطيف عبد السميع – عبد المنعم رجب كامل على – أحمد كامل أحمد حسن – أحمد رجب كامل عثمان – جابر محمد عبد الرحيم إسماعيل – شوقي قرني احمد عبده – أيمن شعبان أحمد محمد هلال – رمضان حسين احمد حسن – أشرف محمد مصطفى عبد اللطيف لافي – سيد محمود أحمد إسماعيل – محمد سيد محمود إسماعيل- محمد سالم أبو ضيف على – حسام الدين صلاح – أحمد عبد الحميد عبد الله غفاري، عمر عبد الله أحمد السيد، أحمد محمود على حسين، شعبان عوض عبد العال السيد، أحمد محمد الشوربجي فهي، رمضان جمال شلقامي عبد الغني، محمد محمد الشوربجي فهيم، هاني محمد محمود، عبد المنعم صلاح شلقامي عبد الغنى، محمد عثمان شحاتة عثمان، مصطفى جميل مرعى سيد، عمر عبد الرحيم عطا حسن، أشرف محمد احمد على العسكري، محمد سيد جمال محمد، عماد مصطفى يوسف حسن، محمود أحمد زغلول على عبد الله، جمال يحيى جمال عثمان متولي، محمد عارف محمد عبد الله، مصطفي رجب محمود رزق، محمد على بدوى، يحيى جمال عثمان متولي، محمد سيد محمد حسانين، محمد احمد حنفي جابر جاد، رأفت عدلي أبو سمرة – شحاتة طلب عبود محمد – عزت محمد عبد الحكيم متولي – عبد الرحمن محمد عبد القادر عبد المعبود – خالد صبح لطيف صبح – ناجح جابر كامل جمعة – سياف جمال محمد أحمد عبد الرحمن – محمد عنتر محفوظ حسين – فؤاد عبد العظيم على العيسوي، محمد أحمد محمد سليمان، رجب عثمان محمود على – محمود محمد عثمان محمود على، بدرالدين حمادة السيد إبراهيم، هانى محمد بدر حسانين – على عبدالعظيم محمد حسانين، رمضان عبد العظيم محمد حسانين، جمعة قايد يونس عنيزة، محمد حمادة السيد إبراهيم، محمد شعبان محمد على، عبد الرحمن عبد السلام محمد عبد الله، عبد الفتاح محمد عبد الفتاح حسين، مندور محمد راوي عبد الحي، خلف محمد عبد الحي جمعة، وليد حسن محمد عثمان، جمال على عبد الله عبد اللطيف، مصطف سعد محمد على، أحمد سيد محمد احمد، محمد طه صالح محمد، جمال صابر محمد عبد العال، محمود صادق السيد عبد الصالحين، مختار عبد الرحمن عبد المعبود، محمد عباس أحمد دردير، محمد عادل رجب على، غنيم محمد رفاعي عيد، عمرو عبد الله أحمد السيد، محمد ترياق أحمد محمد، على عبد الرحمن محمد عبد الرحمن، حسين محمد جمعة عبد النبي، عبد المنعم حسن سليمان محمد، حمادة محمد سلطان إبراهيم، هاني حسن على عبد الرسول، أحمد حسن على عبد الرسول، رضا نور الدين عبد العظيم، محمد صلاح أبو زيد عثمان، محمود عبد العزيز شبيب جاد، أحمد قرني حسين حسن، أحمد فتحي صادق السيد، أحمد عاشور محمد رجب، عماد محمد عبد العزيز علي، محمد مجدي محمد عبد الشافي، رضا شاذلي محمد عبد الجواد، محمد عثمان حسن عمر، محمود ربيع إبراهيم محمد، مصطفى محمد أحمد على، إبراهيم كامل السيد على، إسلام محمد أحمد محمد، محمد محمود كامل عبد المنعم، خلف محمد عباس أحمد، عبد الباسط محمد يوسف سليمان، ربيع محمد عبد المنعم عبد الوهاب، فوزي محمد عبد المنعم عبد الوهاب، محمود إبراهيم أبو زيد، حسن جمعة محمد محروس، أحمد عبد الغنى عبد العزيز شحاتة، سعيد خلف عبد الحكيم بديني، محمود محمد عثمان شحاتة، محمد محمد عثمان شحاتة، رضا فتحي جمال عبد الحكيم، عبد الحفيظ قطب عبد الحفيظ على، رجب محمد الشوربجي فهيم، أحمد عبد المنعم عثمان عبد المنعم، محمود محمد عبد الله يونس، أشرف عيد شكري على، حمادة عيد شكري على، عماد عبد المعز محمد إبراهيم البردوني، محمود خلف زكى محمد، محمد احمد محمد احمد، عماد أنور محمد عبد الرحيم، محمد رفعت شلقامى عبد الغني، حسن حسين الخشت محمد، ربيع محمد سعيد حسن، عاصم عبد الصمد محمد عبد الصمد – أحمد عبد العلي أحمد عبد العلي – أحمد محمود محمد محمود – رمضان محمود محمد محمود – وائل سعيد أحمد سيد – محمد ماهر صلاح أبو الليل – رجب حسن نجاتي حسن – محمد طلعت صباحي عبد الشافي – عيد محمد عبد المنجي – عمر أحمد عثمان محمد حسين – أحمد عباس إبراهيم جمعة – أحمد محمد فهيم عمار – عمار عنتر بسيوني عمار – أحمد عبد النبى أحمد عبد النبي – محمد عبدالحكيم حسنى توني – إسماعيل إبراهيم إسماعيل محمد – رفاعي محمد صالح سيف – مدحت جمال محمد حسانين – محروس سيد محمد عبد الوهاب – طه على محمد محمد حسانين – أحمد فكرى عبد الوهاب – محمود عبد السلام بلال حسن – شعبان عبد السلام بلال حسن – محمد على سليم حسين – على طلعت محمد يوسف – شحاتة رجب كامل محمد – خلف مهدي عبد الرحمن محمد – حازم محمد الطيب يوسف على – محمود سالم فرج محمد – على صبحي حسين عبد العظيم – عبد الرحمن مهدي محمد – جمال محمد أحمد حميدة – مصطفى رجب راشد عبد الرسول – عمر عشري دردير أحمد – منتصر ناجح راشد عبد الرسول – رجب عزت أحمد رياض – محمد زغلول محمد عامر – وليد حسنى إبراهيم عبد الرسول – إسماعيل قادر عبد الرسول – أسامة رمضان محمد حسن – وجيد عشري وجيد عبد الرحمن – محمد يحي محمد عثمان – جميل مرعى دياب محمد – طه على يوسف سليمان – ربيع على يوسف سليمان – حسن احمد محمد حسن – فتحي أحمد عبد الجواد إبراهيم – سيد خلف محمود شرف الدين – عمر عبد الخالق إبراهيم – طه عبد الخالق إبراهيم – فتحي عبد الجليل محمد عبد اللطيف – هاني فتحي صادق السيد – على عبد الفتاح عبد الجواد إبراهيم – محمد زغلول عبد المعبود – أشرف محمود محمد محمد سالم – أشرف شعبان محمد احمد هلال – خالد رشاد محمود إبراهيم – هيثم رمضان عبد العزيز محمود – طاهر محمد حسن فضل – محمد حسين محمد مرزوق – مصطفى محمود عبد الحسيب عبد الله – محمد عمر إبراهيم خالد – محمود رشاد محمود إبراهيم – حسن أبو زيد رزق حسيب – عبد الباسط مرعى عبد العظيم كامل – كامل عبد الرحيم كامل يونس – يونس أبو زيد حسن مرسى – عاطف أحمد حسن محم – حسام حسن محمد عيسوي – مصطفى محمد حسن عيسوي، محمد عبد الرحيم أحمد عبد الرحيم، حسين صابر عبد العال، عاطف أحمد خليفة جاد المولى – محمد حسن متولي محمد – مختار كامل متولي – حسن حسنى محمد عبد الرحمن – ربيع أحمد محمد يوسف صالحين – ربيع محمد خلاف محمد – على عبدالرحمن حسن الشريف – مصطفى محمد عباس حسين – على صافى عبد الرحيم عيد طه – أحمد زكى عباس حافظ – عبد الرحمن بكرى أحمد محجوب – ضاحي أدهس درديري سلطان – خالد جمال مندوه صالح – حسين حسنى جمعة عبد الغنى – شحتة عبد العاطي عبد النبي على آدم – حمدى عبدالله على فصاصة – كامل منصور محمد عبدالسلام – ربيع عشماوى محمد على – محمد رسمى سيد خلف – محمود رجب مرسى محمد – ناصر عزيز محمود محمد – حسين محمد عمرو عبد الغني – محمد حسن حسب الله جمعة – كمال صابر مرسى شلقامى – خلف رجب عكاشة عكاشة – محمد مهدى سليمان شلقامى، جهاد فنجرى أبو غنيمة إبراهيم – هاني معيقل عبد الستار محمد – خالد ذكرى محمد صالح – محمد سيف محمد على – محمد مصطفى زكى مراد – رضا محمد محمد محمد مكاوي – أحمد عيد أحمد طلب – محمود محمد حيدر محمد – عماد حمدى محمد عسران – يوسف شعبان مرعى أحمد – محمود عبد الفتاح أحمد إبراهيم – خالد أبو عمرة عكاشة إبراهيم – أحمد حسن أحمد عمار – أشرف خلف محمد عبد الجليل – حسن خلف أحمد ميهوب – عيد عبد الله جاد أحمد – عبد الناصر مجيد حسن عثمان – إسلام محمد فؤاد محمد – حسام حافظ محمود عبد اللطيف – محمد على محمد محمود – حسن سيد ياسين حسن – مصطفى حافظ محمود عبد اللطيف – هاشم عبد الغني عبد الحميد -عبد المنعم عثمان عبد المنعم عمر -أحمد محمد محمود دياب – حسن شبيب عبد الرحيم إبراهيم – زكريا محمد عبد الغنى محمد – محمود حسنى حلبي حسين – محمود حسن عبدالغنى حسين – عبد الهادي محمود عبد الحميد – محمد رجب مهدي محمد – محمود عيد عبد السلام مرجان – محمد عثمان فرج أحمد – أحمد محمد عبد السلام محمد – محمد هاشم محمد محمود – وليد صلاح شعبان إبراهيم – وليد محمد على محمد الجلوى – حمادة على محمد على – أشرف بدرى خليل محمد – حمدان خلف صادق محمد – محمود خليل محمد خليل – إبراهيم خليل محمد خليل – حمزة عطا الله سالم عطا الله – إمام عطا الله سالم عطا الله – خليل رمضان سيد خليل – إسماعيل بدري خليل محمد – أحمد جمال أبو غنيمة أحمد جاد الرب – أدهم راضى بكر محروس – عبد الفتاح علام عبد الشافي خليفة – محمد رجب الأنصاري أحمد – جميل حسن احمد أحمد – أحمد حسانين عبد العال – على بحر سيد محروس – رضا راضى بكر محروس – محمد خليفة بكر محروس – جمعة خليفة بكر محروس – على أحمد على محمد – حسن حسين أحمد تهامي – عصام راضى بكر محروس – هادي فتحي سيد سيد – شوقي محمد احمد محمد – جميل محمد بكر محروس – صلاح كمال عبد العدل حسانين – وائل حسن احمد الحلفي – محمد كامل حسن محمد – أحمد ضاحي مؤمن أحمد – سعد أحمد حسين حمزة – خلف كمال محمد متولي – فايز كمال محمد متولي – صابر أحمد حسين حجازي – أشرف عبد العزيز عبد العظيم أحمد – محمد عبد المعز صقر آدم – جمال عبد الرحمن عبد الحليم – رجب صميدة سيد صميدة – أيمن ممدوح مرتضى حافظ – طه حسين خليفة مرزوق – ربيع محمود إسماعيل إبراهيم – رجب محمود إسماعيل إبراهيم – عبد الرحمن منير سيد عبودة – هاني إبراهيم فواز محمد – محمود محمد عبد الموجود محمد – عمرو جودة محمد عمرو – حسين عيد عبد السلام مرجان – محمد صديق محمد على – رجب عبد السميع صابر عبد الوهاب – محمد عبد السميع صابر عبد الوهاب – أحمد صالح زيدان على – محمود محمد حسن شحاتة – وليد سمير غانم محمود – محمد على مرعى آدم – أحمد عبد الناصر محمود جمال – محمود عبد الله أحمد حسن – حسن خلف محمد على الدكش – محمد عبد الله جاد أحمد – صلاح رمضان أبو سريع عبد الحميد – إسلام إبراهيم صابر على – عادل حسن محمد عبد الله زكيبة – عادل محمود أنور محمود – صلاح عاشور عبد البصير – على أحمد محمد – محمد حسن شعبان حسن – محمد عبد الله مرسى عوض – طه عبد الله محمد عبد الله – محمد شعبان محمد لملوم – محمد خلف عبد العدل على – منتصر خلف عبد العدل على – أسامة شعبان سعد دردير – أيمن شعبان سعد دردير – جمال على محمد شرقاوي – عماد محمود على محمد – وليد عمار محمود على – محمد علاء خليفة محمد – علاء شحاتة محمود ابو صولة – رضا صابر مرسى محمد محمد – محمد صميدة سيد صميدة – محمد جمال على عبد الله – مبروك فاروق زكى حسن – أحمد محمد موسى عبد الحليم – عيد على محمد على أحمد – مصطفى محمد أحمد إبراهيم – عيسى محمد شعبان عيسى – يوسف عيسى عبد الحميد فرج – أحمد محمد على إبراهيم – رضا السيد محمد أحمد – علاء محمد عبد العظيم محمد – طلعت منير صابر عابد – هاني جمال جمعة صالح – إبراهيم سيد موسى محمد – عابد سياف أبو سمرة عابد – محمد قاسم عبد الله عبد الكريم – محمد محمود كامل أبو عيطة – ياسر كيلاني عبد الرازق موسى – جاد على محمود جاد – مصطفى محمد شلقامي توفيق – أمين عبد الباقي أمين كامل – وليد إبراهيم الأدهم عمرو شلابى – وافى كمال محمد عبد القادر – جمال أحمد زكى مرسى – هاني محمد مندى حسانين، راشد إسلمان سالم سالم، على محمد إسماعيل أبو زيد، سارى طلعت محمد دسوقى – حسام حسان محمد محمد أبو الحديد – زكى احمد زكى مرسى – على محمد على محسب – محمد سعد توفيق دردير – محمد عبد الرحيم حلمي عبد الظاهر – محمود أحمد محمد أحمد الجمال – مصطف كمال على أبو طالب – محمد خلف صادق محمد – عماد محمد كامل عبد اللطيف – رمضان ربيع عبد الملاك بدوي – شوربجي عبد العزيز عبد العظيم أبو خاطر – على حسان محمد محمد الأص – محمد عيد عبد السلام مرجان – نور فرج محمد فرج – حمادة محمد حسين – ربيع احمد محمد يوسف – رضا محمد يوسف حافظ – محمود أحمد محمود البربري – مسلم سلام عبد الموجود – خالد صابر عبدالحميد – ربيع على خليفة أحمد – محمد على خليفة أحمد – اشرف محمود إسماعيل إبراهيم أبوهريرة، على محمود إسماعيل إبراهيم أبو هريرة، سيف الدين جمال حسب الله سيد – محمد محمد البدري حسب الله السيد، منير سيد عبود عوض، سيد منير سيد عبود – طه عطا الله سالم عطا الله، محمد عطا الله سالم عطا الله – حاتم جمال محمد محمود عبد الرازق – محمد عبد المعز أحمد الخطيب – حسين احمد حمادة محمد – ظريف شحاتة حلمي ظريف – رضا محمود عبد الحميد السروجي – علاء حجازى عبد الحميد عبد الفتاح – عمار راضى محمود محمد – محسن حسن مراد فياض – محمد على إبراهيم أحمد – نادى أحمد محمود محمد – عبد الله عمر أحمد محمد، هاشم أحد عبد الجواد إبراهيم – حسن أحمد عبد الجواد إبراهيم – رمضان يوسف شحاتة يوسف – محمد عثمان إسماعيل عثمان – صلاح محمد راضى محمد – عباس زكى السيد عويضة – عمر إسماعيل عبد اللطيف محمد – على رجب على عبد النبي – على حسن عبد الرسول حسانين – محمد عبد اللطيف محي الدين عبد اللطيف – البدوي حسن محمد حسن حمزاوي – ربيع إبراهيم محمد أبو الصفا – محمود محمد محمد أبو زيد – شعبان محمد عبد العليم مصلوح – سيد محمد على جلال – ربيع جمال عثمان متولي – هاني عبد الغني إسماعيل الصاوي – حافظ عبد الكريم على أيوب – معتمد عبد الحليم محمد سلامة – أبو بكر إسماعيل محمد عبد الغني، محمد فتحي عبد الحكيم الخشت – ناجح رمضان عبود عبد الجواد – سيد فاروق محمد على النجار، عبد القادر محمد على عبد الله – سيد عيد سعيد همام – حمدي أحمد على الصعيدي، ياسر محمد محمد طلب، أحمد حلمي خضر إبراهيم – محمد جمعة بدوى أبو طالب – هشام احمد أبو سمرة محمد، حسن شعبان عبد الظاهر زياد – محمد حسن شلقامي عيد، عبد الله محمد حسن أحمد جمعة – محمود لبيب محمد على الدين – أحمد فيصل محمود محمد، محمود سيد مدين، خالد محمد أحمد – حسن أحمد محمد غزاوي – هاني أحمد خلف عبد الوارث – عبد القادر مرعى أحمد إبراهيم – شعبان فولى محمد إبراهيم – يوسف حسن حسين يوسف – عصام محمد صادق عبد المقصود – تقى على عبد العال محمود – أحمد عاشور عبد الرحيم فراج – زغلول محمد مرسي – رجب عاشور عبد الرحيم فراج – خالد عاشور عبد الرحيم فراج، أحمد محمد كامل عبد الغني – جمال عبد الرحمن محمد عبد الرحمن – حسان مخيمر محمد كدواني – ناصر خالد على مصطفى – علاء حسن على علي – منتصر خالد على مصطفى – حسين على أحمد محمد – على عبد الكريم على أيوب – مصطفى إبراهيم سنوسي سعداوي – مصطفى جمال جمعة صالح

 

You must be logged in to post a comment Login