الجمعة القادمة: المسرحية التفاعلية “حارة تي في 2” تزور أسيوط

مسرحية حارة تي في ٢ باسيوط

مسرحية حارة تي في ٢ باسيوط

المندرة: آلاء سعد

يزور العرض المسرحي التفاعلي “حارة تي في٢: كيب ات ريل كله بيطلع في الغسيل” محافظة أسيوط في الفترة من 11 إلى 14 أكتوبر الجاري، يعتبر العرض أحد مشاريع شركة نون للإبداع الداعمة لفنون الآداء، وتستهدف فيه الشباب من سن 15 إلى 20، وقد تم عرضه 280 مرّة في الفترة من نوفمبر 2011 إلى مارس 2013 في 9 محافظات وهي (القاهرة، الجيزة، الأسكندرية، والغربية، إلى جانب محافظات الصعيد وهي أسيوط، سوهاج، قنا، وأسوان).

 

تُعرض المسرحية يوم الجمعة 11 أكتوبر بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بالدوير الساعة 1 ظهرًا، ثم مركز شباب أبنوب الساعة 5 عصرًا، وتعرض 12 أكتوبر بقصر ثقافة الطهطاوي بطهطا في تمام 11 صباحًا، يليه العرض بالنادي الاجتماعي بشطورة الساعة 2 ظهرًا، ويكرر يوم الأحد 13 أكتوبر بمركز شباب كوم بوها بمنفلوط الساعة 10 صباحًا، ثم يزور قصر ثقافة منفلوط الساعة 1 ظهرًا، وتختتم العروض بمحافظة أسيوط يوم الإثنين 14 أكتوبر بقصر ثقافة أحمد بهاء الدين الساعة 11 صباحًا، وقصر ثقافة أسيوط في تمام الساعة 7 مساءً. علمًا بأن جميع العروض مجانية.

 

تُخرِج العرض ندى ثابت، ويقوم بالتمثيل شيرين حجازي، أحمد الصاوي، ومحمد سامي نجم، تصمم الرقصات شيرين حجازي، والأغاني من تأليف أحمد الصاوي، وينسق العروض ندى ثابت وأحمد الصاوي، ويتولى تصميم المطبوعات يارا مكاوي.

 

جدير بالذكر أن المسرح التفاعلي هو أحد أنواع العروض التي تكسر الحاجز بين شخصيات العرض والجمهور، حيث يصبح الجمهور جزءًا من العرض نفسه. ويستمر العرض لمدة ساعة ونص، ينتهي فيها دور الفريق في نصف ساعة ليبدأ تفاعل الجمهور بإكمالهم القصة، أو تغيير مسارها.

 

للتواصل مع الفريق:

تليفون 01117911133 أو على البريد الإلكتروني info@noonenterprise.org، أو على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” من هنا

 

 

You must be logged in to post a comment Login