“المبتكرون” .. حفل تكريم للطلاب المتميزين في المركز الاستكشافي بالفيوم

جانب من الحفل

جانب من الحفل

الفيوم: سعاد مصطفي

نظم المركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا بالفيوم، الأربعاء الماضي، حفل تكريم للطلاب والمدارس المبدعة في مسابقتي أفضل وسيلة استكشافية علمية بمدارس رياض الأطفال، وأفضل مجسم يوضح البيئات المصرية، وذلك بالتعاون مع توجيه التربية الفنية وتوجيه رياض الأطفال وفي حضور قيادات تعليمية من بينهم محمود جودة العمريطى، وكيل وزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى هناء عبد العزيز، السكرتير العام المساعد للمحافظة.

 

شمل الحفل عددا من العروض الفنية لطلاب مدارس الفيوم لاقت إعجاب الحاضرين، وتم تكريم عشرين موجهاً لرياض الأطفال والتربية الفنية من المشاركين في المسابقتين، و15 من مديري المدارس الفائزة، و12 تلميذاً من أصحاب الابتكارات المتميزة، و17 من العاملين بالمركز الاستكشافي لما يقدمونه من جهد.

 

وتفقد الحضور المعرض الخاص بابتكارات الطلاب، وأعلنت نتيجة المسابقة الأولى لرياض الأطفال بفوز مدرسة البارودية بإدارة غرب الفيوم بالمركز الأول، ومدرسة قحافة بإدارة شرق الفيوم بالمركز الثاني، وفازت بالمركز الثالث مدرسة عاطف الواحي بإدارة يوسف الصديق، ومدرسة منارة الأندلس الخاصة بإدارة شرق الفيوم بالمركز الرابع، ثم مدرسة طامية تجريبي لغات بالمركز الخامس.

 

جاءت نتيجة مسابقة أفضل مجسم بالتربية الفنية بفوز مدرسة عزة زيدان للغات بالمركز الأول، ومدرسة الحادقة الابتدائية بالمركز الثاني، ومدرسة الزهور المعملية بإدارة شرق الفيوم بالمركز الثالث، ومدرسة عبد التواب الغابي الإعدادية بإدارة سنورس بالمركز الرابع، ومدرسة المستقبل التجريبي للغات بالمركز الخامس.

 

وأكدت فاتن خشت، مديرة المركز، أن المركز يسعى لأسلوب التعليم بالمتعة بين الطلاب وشعاره دائما التعلم متعة، ووجهت الشكر لعزة السويفي، موجه عام التربية الفنية، وجمال عباس، موجه أول التربية الفنية بإدارة شرق الفيوم، وأميرة موسى، موجه عام رياض الأطفال، على ما قاموا به من جهد لإنجاح المسابقات وتعاونهم المثمر مع المركز.

 

وفى كلمته، أثنى كيل وزارة التربية والتعليم على جهد المركز الاستكشافي والعاملين به، مؤكداً أن المركز دائماً يقدم الجديد والمبتكر، موجهاً التحية لمعلمي الفيوم الذين يأخذون على عاتقهم رفعة التعليم في المحافظة، ووضع البذرة الأولى لاكتشاف المبدعين والمبتكرين والموهوبين، مطالباً الطلاب بالمزيد من التميز والتفوق، وحيا أولياء أمور الطلاب على ما يبذلونه من جهد مع أبنائهم.

You must be logged in to post a comment Login