القوى السياسية بسوهاج تناقش مع “الحرية والعدالة” سوء الحالة الأمنية بالمحافظة

كاميرا: شيماء دراز

كاميرا: شيماء دراز

 سوهاج: محمد عبده

اجتمع اليوم عقب صلاة الجمعة بنقابة أطباء سوهاج، الدكتور محمد المصري، أمين حزب الحرية والعدالة بسوهاج، وممثلين عن حركة حازمون، مع ائتلاف النقابات المهنية، لمناقشة الحالة الأمنية المتردية في المحافظة، وما ترتب عليه من آثار سلبية على كل المواطنين، وذلك في إطار احتجاجات أفراد الأمن لليوم العاشر على التوالي.

 

وقال الدكتور محمد معتصم، ممثل نقابة الأطباء، إنه يجب تفعيل دور الأحزاب، وخاصة حزب الحرية والعدالة، في مواجهة التقاعس المنتشر في الأجهزة الأمنية، عن أداء مهامهم في مختلف مؤسسات وزارة الداخلية بسوهاج، على حد قوله.

 

وأوضح أمين حزب الحرية والعدالة بسوهاج، تفاصيل المشكلات الأمنية والتوتر، الذي حدث بين الحزب والعديد من قيادات المباحث على مستوى المحافظة، مؤكداً أن ذلك هو السبب في الإضرابات المختلفة من أفراد الشرطة، بمختلف مهامهم، مطالبين بإقالة القيادات الفاسدة.

 

وطالب حازم حسن، من حركة حازمون، بضرورة تكوين لجان شعبية تشارك فيها مختلف القوى الإسلامية والسياسية، مؤكداً ضرورة تغيير مدير الأمن، لفشله في السيطرة على الإنفلات الأمني.

 

من جانبه، طالب حمدي عبد الكريم، ممثل نقابة المعلمين، بضرورة التصعيد الإعلامي تجاه ما يحدث من قيادات الداخلية، بينما رأى عبد الحميد محمد، ممثل نقابة المهندسين، ضرورة رفع واقع الحالة الأمنية للمحافظ، ووزارة الداخلية لإتخاذ اللازم.

 

وشارك في الاجتماع، ممثلين عن نقابة المهندسين، والأطباء، والمعلمين، وممثلي ائتلاف النقابات المهنية.

 

You must be logged in to post a comment Login