الفيوم تفوز بمسابقة المعلم المثالي على مستوى الجمهورية

نجيب مع وكيل الوزارة بعد فوزه بالمعلم المثالي على مستوى المحافظة

نجيب مع وكيل الوزارة بعد فوزه بالمعلم المثالي على مستوى المحافظة

الفيوم:

حصلت مديرية التربية والتعليم بالفيوم، على المركز الأول على مستوى مراكز الجمهورية، في مسابقة المعلم المبدع، حيث فاز نجيب حنا معوض، معلم أول أحياء بمدرسة عزة زيدان التجريبية للغات بالفيوم، بالمركز الأول في المسابقة التي نظمتها الوزارة، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت بعد أن تقدم بمشروع عن “التعلم المتمركز حول البيئة باستخدام التكنولوجيا، واستخدام الاستراتيجيات الحديثة فى التعلم النشط”.

 

وكرم الدكتور إبراهيم غنيم، وزير التربية والتعليم، الفائز الأول بديوان عام الوزارة، كما قام محمود العمريطى وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بزيارة المدرس الفائز بمدرسته، وتوجيه التحية له والاتفاق على تكريمه في احتفالية خاصة بالمتميزين في المحافظة.

 

وقال المعلم الفائز، نجيب حنا إن مشروعه كان عبارة عن تقديم درس تعليمي عن مرض السرطان، يكون فيه الطلاب في قمة نشاطهم، ويقومون بمهارات الاستكشاف، والتعلم الذاتي والتعاوني والتعلم النشط.

 

يذكر أن “المندرة” كانت قد التقت بنجيب بعد اقتسامه لقب المعلم المثالي لمحافظة الفيوم مع أمل محمد البدري عبد القادر، معلم أول فلسفة بمدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات، والتي تنازلت له عن المشاركة في المسابقة على مستوى الجمهورية.

 

وقال نجيب في تصريحات خاصة لـ”المندرة” إنه منذ تعيينه وهدفه تتويج مشواره بلقب المعلم المثالي، ولكنه لا يعتبر نفسه المعلم المثالي قائلا “أنا فقط الفائز في مسابقة المعلم المثالي.. وقد يكون المعلم المثالي لا يعلمه أحد”.

 

You must be logged in to post a comment Login