الفيوم تشارك في مسابقة تنمية سيناء.. «التحديات والحلول»

الفيوم: سعاد مصطفى

تلقت محافظة الفيوم أمس خطابا من جامعة القاهرة للمشاركة في مسابقة التي “قضية تنمية سيناء – التحديات والحلول” وهي مسابقة سنوية تجريها الجامعة لأفضل دراسات نظرية وتطبيقية لخدمة مصر بجوائز مالية تبلغ 45 ألف جنيه.

 

يتقدم الراغب فى المشاركة ببحث وافٍ متميز يتضمن إضافات جديدة وينتهي إلي توصيات محددة وحلول علمية يمكن الأخذ بها وتنفيذها من أجل النهوض بمصر ومعالجة مشكلاتها. ويشترط ألا يقل البحث عن مائة صفحة ولا يتجاوز مائتي صفحة منسوخة علي الكمبيوتر باللغة العربية، وأن يكون البحث معدا خصيصا للاشتراك في المسابقة ولم يسبق نشره أو تقديمه لأي جهة آخري.

 

يقدم البحث إلي مكتب نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة من ثلاث نسخ مصحوبة بثلاث نسخ من الملخص ويكون ذلك في موعد لا يتجاوز نهاية شهر يوليو 2013. وتوزع الجوائز علي الفائزين في حفل يدعى إليه المعنيين وممثلي أجهزة الإعلام وذلك في شهر نوفمبر من كل عام وحسب الموعد الذي تحدده إدارة الجامعة.

 

وتبلغ قيمة الجائزة الأولي 15 ألف جنيه والثانية 10 آلاف جنيه والثالثة 5 آلاف جنيه بالإضافة إلي 15 جائزة تشجيعية تقدم للفائزين الخمسة عشر التاليين في الترتيب بقيمة ألف جنيه للفائز.

One Response to الفيوم تشارك في مسابقة تنمية سيناء.. «التحديات والحلول»

  1. AHMED 3:43 مساءً, 22 فبراير, 2013 at 3:43 مساءً

    الحل والمشاكل

You must be logged in to post a comment Login