العمريطي يزور مدرسة التربية الفكرية بالفيوم لحصدها مراكز أولى على مستوى الجمهورية

العمريطي في المدرسة

العمريطي في المدرسة

الفيوم: سعاد مصطفي

زار محمود العمريطى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أمس مدرسة التربية الفكرية بالمحافظة، لتكريمها بسبب نشاطها المتميز خلال العام الدراسي الحالي والسابق وحصولها على مراكز متقدمة العام الماضي.

 

تفقد وكيل الوزارة معرض التربية الفنية الذي أقامته المدرسة، وقام بزيارة المكتبة واستمع لطريقة تعاملهم مع الطلاب ذوى الإعاقة الذهنية من أمينة المكتبة مروة أحمد، والتي تحدت الإعاقة وتقوم بدور كبير مع الطلاب، ثم تفقد قسم النجارة وما يقوم به الطلاب من أعمال خشبية، وكذلك تفقد أقسام النسيج والملابس والتربية الرياضية والموسيقى والمطعم الخاص بالطلاب.

 

وشاهد وكيل الوزارة الجوائز التي حصل عليها طلاب المدرسة في التربية الرياضية، حيث أكد أحمد محمد عبد الحفيظ، مدرس أول التربية الرياضية، حصول الطالب عبد الرحمن رضوان فتحى على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى رمى الجلة، وحصول الطلاب سيد خالد السيد وحسن على مجاور وأحمد فتحى رمضان وهيثم سيد رجب وإسلام عوض عبد الحافظ وإسلام مجدى عبد الفتاح وعيد عبد العال وعلى أحمد عبد التواب فى فريق كرة القدم على كأس المركز الثالث على مستوى الجمهورية، تحت رعاية المدربين طارق إبراهيم عبد العليم وناصر محمود أحمد.

 

وحصلت الطالبات سحر عيد فرحان وفاطمة فرج عبد الله وجهاد عيد فرحات على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في تنس الطاولة، والطالب محمود عبد التواب صلاح على المركز الثالث.

 

أشار أحمد مخيمر، وكيل الأنشطة، إلى حصول المدرسة على المركز الأول على مستوى إدارة شرق الفيوم والمحافظة في مسابقة مجالس الأمناء والمشاركة المجتمعية بالرغم من مشاركة جميع المدارس التجريبية والخاصة في المسابقة، وكذلك حصول مجلس أمناء المدرسة على المركز الثامن على مستوى الجمهورية وحصول الأخصائي عمرو إبراهيم البحيرى على أمين سر مجلس الأمناء المثالى الأول على مستوى المحافظة والثامن على مستوى الجمهورية.

 

رافق العمريطي خلال الزيارة جمال عبد الحليم، مدير عام الخدمات التربوية، وسهير محمد رشاد، مدير إدارة العلاقات العامة، وعزت الروبي، موجه أول مالي وإداري، وكان في استقبالهم ثناء أحمد أمين، مدير إدارة التربية الخاصة، وعشري رجب، مدير المدرسة، ومحمد رمضان عبد العزيز وخميس محمود وأحمد مخيمر وكلاء المدرسة، وجميع المعلمين.

 

 

You must be logged in to post a comment Login