العمريطي يزور قسم التخطيط والدعم الفني بمدرسة التجارة بالفيوم

العمريطي بمدرسة التجارة

العمريطي بمدرسة التجارة

الفيوم: سعاد مصطفي

زار محمود جودة العمريطى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أمس قسم التخطيط والدعم الفني بمركز التطوير التكنولوجي، والذي تم إنشاؤه مؤخراً في المدرسة الثانوية التجارية بنات، واستمع لخطة قسم التخطيط والدعم الفني بمركز التطوير.

 

استمع وكيل الوزارة والوفد المرافق له لشرح عن الهدف من إنشاء القسم واستعرض محمد فاروق، مدير مركز التطوير التكنولوجي، أهداف القسم، مؤكدا أنه يدعم خطط المتابعة والإشراف علي المدارس وتطوير المناهج الدراسية واستحداث وسائل تكنولوجيا، من أجل معالجة القصور في استخدام التكنولوجيا في المؤسسة التعليمية.

 

قام فريق التخطيط والدعم الفني بشرح خطة العمل في المرحلة المقبلة، التي تبدأ من إعداد قاعدة تواصل كبيرة بين القيادات التعليمية وبين المدارس، من أجل فتح قناة اتصال بين المؤسسة التعليمية، وأعلن وكيل الوزارة عن جائزة كبيرة في حالة إتمام هذه الخطة في وقت سريع.

 

رافق وكيل وزارة التربية والتعليم كل من محمود أبو الغيط، وكيل المديرية، ومحمد المراكبي، مدير العام، وأحمد سيف النصر، المستشار الإعلامي بمديرية التربية والتعليم، ومن المركز محمد فاروق ربيع، مدير مركز التطوير التكنولوجي، وضياء الباهي، رئيس قسم التخطيط والدعم الفني، وهالة عطا مقبل، وكيل القسم.

You must be logged in to post a comment Login