العشرات يقطعون طريق القاهرة-أسيوط ببني سويف احتجاجاً علي نقل رئيس وحدة المرور

بني سويف:

قطع اليوم العشرات من أهالي مركز الواسطي بمحافظة بني سويف، طريق القاهرة-أسيوط الزراعي، بعد أن وضعوا الحواجز المرورية في منتصف الطريق، مهددين بحرق وإشعال النار في وحدة مرور الواسطي، وذلك احتجاجًا منهم على نقل رئيس وحدة مرور الواسطي من موقعه، وتولى غيره المسئولية بدلاً منه.

 

أكد الأهالي أن الضابط رئيس الوحدة يعمل بها منذ أكثر من أربع سنوات بكل أمانة وضمير، ويتعامل مع المواطنين معاملة طيبة وآدمية بكل بحب ومصداقية، ولا يريدون غيره ليتعامل معهم، فيما فرضت قوات الأمن طوقًا أمنيًا حول مبنى وحدة المرور، وقامت بتفرقة المتظاهرين بعد تهدئتهم، مؤكدين على تمتع رئيس الوحدة الجديد بنفس روح وأخلاق الضابط السابق.

 

كان العميد محمود بهير، مدير إدارة مرور بني سويف، قد أصدر قرار بتولي الرائد جودة، وحدة النقل الثقيل بشرق النيل المزمع افتتاحها بمناسبة احتفالات الشرطة القادمة، بعيدها وتولى الرائد محمد جنيدي المسئولية، كرئيسا لوحدة مرور الواسطي خلفًا منه.

 

أكد بهير، أن الإدارة لابد وأن تضخ دماء جديدة للضباط كل ثلاث سنوات على الأكثر، يحدث خلالها تغيرات داخل الوحدات المختلفة بإدارة المرور وحب المواطنين لرجال الشرطة، والضابط رئيس وحدة مرور الواسطي السابق، هو الدافع وراء تظاهرهم وهذه لمسة طيبة من شعب بني سويف الكريم.

You must be logged in to post a comment Login