الصعيد النهاردة: 20 نوفمبر 2014

الصعيد النهاردة

الصعيد النهاردة

**”القوى العاملة” تفتتح مكتب للتشغيل بـالمنيا اليوم.. وانقطاع الكهرباء عن “سفاجا” بالكامل

 
صباح هادئ أهل الجنوب، ويوم جديد تتمنى “المندرة” أن يكون سعيدًا، وكعادتنا معكم نبدأ يومنا بالنشرة اليومية لأهم ما انشغل به صعيد مصر خلال الـ 24 ساعة الماضية:

 
•    فتح باب الترشيح لمسابقة فتاة العالم العربي المثالية، المعروفة باسم ملكة جمال العرب، التي ستقام بالأقصر هذا العام، حيث تنظمها وزارة السياحة المصرية، وهيئة تنشيط السياحة، وموسوعة التكامل الاقتصادي العربي بجامعة الدول العربية بمصر منذ عام 2006، كدعوة للحشمة والثقافة. (جريدة الأقصر اليوم).

 
•    بدء إجراءات إنشاء وحدة الحقن المجهري بقسم النساء والتوليد بالمستشفى الجامعي بقنا، بعد موافقة الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي بقنا.

 

مستشفى قنا الجامعي

مستشفى قنا الجامعي

 
•    تشييع جثمان عبد العال أبو الحسن، 56 سنة، أمين الشرطة الذي قُتل على يد مجهولين بالعريش، أمس، بقرية البهبشين ببني سويف، وابنه يطالب الرئيس السيسي بالإفراج عن شقيقه، المتهم بالانضمام إلى جماعة الإخوان المسلمين.

 
•    مصرع شخص، وإصابة 7 آخرين في حادث تصادم سيارتين، إحداهما نصف نقل والآخرى أتوبيس بالطريق الصحراوى الشرقى لقرية عرب العوامر بأبنوب في أسيوط.

 

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

 
•    لليوم الرابع على التوالي توقفت الدراسة بمدارس البلابيش قبلي الاعدادية، والقوصة الابتدائية، وعرب القوصة الابتدائية، وأسعد حفناوي الابتدائية لتجدد الاشتباكات المسلحة بين أهالي قريتي «القوصة» و«الشيخ إمبادر» بسوهاج، بسبب النزاع على قطعة أرض جبلية بالقرب منها وخوف أولياء الأمور على أبنائهم من الرصاص.

 

المتوقع حدثه اليوم وغدًا:

 
•    انقطاع الكهرباء عن مدينة سفاجا بالكامل بداية من الساعة السادسة صباح اليوم، وذلك حسبما أعلنت شركة كهرباء البحر الأحمر.

 
•    في المنيا، تفتتح الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة، مكتب التشغيل واستشارات الهجرة، صباح اليوم،  للحد من الهجرة غير الشرعية.

 

وزيرة القوى العاملة

وزيرة القوى العاملة

 
•     في السادسة صباح الغد، ومن أمام هرم هوارة بالفيوم يبدأ مهرجان الفراعنة الدولي للجري 100 كيلو متر، ليصل إلى هرم سقارة بالجيزة، ويتخلل الافتتاح عرض لفرقة عرب الفيوم. (صفحة Fayoum Tourism Authority).

 

You must be logged in to post a comment Login