الصعيد النهاردة: 18 نوفمبر 2014

الصعيد النهاردة

الصعيد النهاردة

**ضبط مهندس زراعي بقنا وبحوزته منشورات تحريضية

 
صباح سعيد أهل الجنوب، يوم جديد نبدأه معكم بنشرتنا اليومية لنعرف أهم ما دار في صعيد مصر خلال الـ 24 ساعة الماضية:

 
•    صرح المهندس شريف نجيب، نائب رئيس شركة “المقاولون العرب”، أن من المقرر تنفيذ مشروع جديد بشأن الصرف الصحي بقرى الفيوم “مجانا” من قبل إحدى الشركات اليابانية، وهذا ما يوفر ملايين الجنيهات والمجهود على الدولة، بجانب القضاء على التلوث البيئي بالمحافظة.

 
•    استضاف اللواء مصطفى يسري، محافظ أسوان، وعبد الحكيم حسين، مدير مكتب تنشيط السياحة بأسوان، بمكتبه، المشاركين في رالي تحدي عبور مصر، حيث يضم الفريق 57 متسابقا، من بينهم 40 أجنبيا من دول مختلفة، قادمين من نقطة انطلاقهم بمرسى علم بالبحر الأحمر.

 

محافظ أسوان

محافظ أسوان

 

•    تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، بالتعاون مع الأمن الوطني، من القبض على مهندس زراعي، ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين، حيث ضبط بحوزته منشورات تحريضية ضد مؤسسات الدولة، وكتب خاصة بالجماعة.

 
•    صرح الدكتور نبيل نور الدين، رئيس جامعة سوهاج، أن كلية العلوم بجامعة سوهاج، بدأت العمل بجهاز الرنين المغناطيسي الخاص بتحليل أنوية العناصر الكيميائية، وهو جهاز يستخدم في الأبحاث العلمية والتطبيقية في مجال التعرف على المركبات الكيميائية العضوية المعدنية، حيث تصل تكلفته إلى 3 ملايين جنيه.

 
•    أعلن الدكتور أحمد عبد الحميد، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، عن اكتشاف حالتين أصيبا بمرض الجديري المائي بمدرسة بني محمد الشهابية الابتدائية بمركز أبنوب.

 
ومن المنتظر حدوثه اليوم:

 
•    تنطلق اليوم، حملة “المليون بطانية”، التي تقاوم عليها جمعية دار الأورمان الخيرية، بالتعاون مع برنامج “القاهرة اليوم”، وتحت رعاية اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، لتوزيع البطاطين في قرى ونجوع المنيا، وذلك لمواجهة برد الشتاء، في تمام الساعة 4 عصرا، من أمام ديوان عام المحافظة.

 

 

You must be logged in to post a comment Login