الصعيد النهاردة: 17 نوفمبر 2014

الصعيد النهاردة

الصعيد النهاردة

**نجاح فريق جراحي بمستشفى بني سويف في عملية بالغة الدقة
صباح سعيد أهل الجنوب، يوم جديد نبدأه معكم بنشرتنا اليومية لنعرف أهم ما دار في صعيد مصر خلال الـ 24 ساعة الماضية:
•    اعتمد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، اليوم الاثنين، المخطط الاستراتيجي العام لمدينة أسيوط، وذلك بعد إعداده من قبل الهيئة العامة للتخطيط العمراني بالقاهرة، والمركز الإقليمي بالمحافظة، مضيفًا أن هذه الخطوة لها أهمية كبيرة في منظومة تحقيق النهضة العمرانية، بجانب مساهمتها في القضاء على البناء العشوائي.

 

محافظ أسيوط

محافظ أسيوط

 

•    تمكن فريق جراحي بمستشفى جامعة بني سويف، من استئصال تمدد بشريان الحوض الأيمن، وإزالة تجمع دموي حوله، بجانب عمل وصلة من الشريان الفخذي الأيسر إلى الأيمن “شريان صناعي”، وهذا ما يعتبر نجاح كبير لعملية بالغة الدقة.
•    سادت حالة من الاستياء والغضب، لدى أطباء التكليف والعاملين بالمستشفيات الحكومية بالبحر الأحمر، وذلك بسبب رفض تسجيلهم أكثر من مرة للدراسات العليا، داخل الجامعات، معللين سبب الرفض بحجة قلة الأعداد المقبولة حسبما قالوا.
•    نشب حريق بمصنع الأغذية المدرسية بمدينة أبشواي في الفيوم، التابع لمديرية الزراعة، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، قبل امتداده لباقي المصنع.

 

ارشيفية

ارشيفية

 

•    قامت مباحث التموين بالفيوم، بحملة أمنية تمكنت من خلالها ضبط 300 “قاروصة” سجائر صيني مقلدة، قدمت فيها تقارير تحظر تداولها في الأسواق، وذلك لاحتوائها على مواد مسرطنة، بناءًا على تقارير مصلحة الكيمياء بعدم صلاحيتها لمخالفتها القانون 281 لسنة 94.
ومن المنتظر حدوثه اليوم
•    تستقبل الأقصر عروض “التجربة الكوميدية” المسرحية، على خشبة مسرح قصر ثقافة العوامية.

 

You must be logged in to post a comment Login