الصعيد النهاردة: 15 نوفمبر 2014

الصعيد النهاردة

الصعيد النهاردة

**إطلاق اسم الشهيد “مينا عادل أنور” على أحد مدارس قرى أسوان
مساء سعيد أهل الجنوب، يوم جديد نبدأه معكم بنشرتنا اليومية لنعرف أهم ما دار في صعيد مصر خلال الـ 24 ساعة الماضية:
•    استجاب محافظ أسوان، اللواء مصطفى يسري، اليوم السبت، لمطلب والد الشهيد “مينا عادل أنور”، بإطلاق اسمه على إحدى المدارس بقرية منيحة الابتدائية، وذلك تكريما له ولتضحيته في سبيل الوطن، حيث استشهد في الحادث الإرهابي الذي شهده طريق العريش الخميس الماضي.

محافظ أسوان

محافظ أسوان

•    قام مجهولون، صباح اليوم السبت، بإشعال النار في محول كهرباء بقرية “أشمنت” التابعة لمركز ناصر ببني سويف، حيث احترقت الأجزاء الداخلية للمحول بالكامل، كما تمكنت سيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق بالتعاون مع أهالي القرية، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

•    تنظر اليوم محكمة جنايات شمال المنيا، إعادة محاكمة 183 متهما من بينهم المرشد العام للجماعة، محمد بديع، في القضية رقم 300 لسنة 2013، والمقيدة برقم 28 لسنة 2014، حيث صدر حكم غيابي بإعدامه و182 آخرين من الإخوان، بتهم اقتحام وحرق مركز شرطة العدوة، وقتل رقيب شرطة، و8 مواطنين عقب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

 

•    تجمهر، اليوم السبت، عدد كبير من أهالي المصابين، في حادث تصادم 3 دراجات بخارية، على طريق “جرجا البربا”، التابع لمركز جرجا بسوهاج، وذلك بسبب تأخر وصول سيارات الإسعاف لنقل ذويهم، حيث تطور الأمر إلى إحداث الأهالي تلفيات بمستشفى جرجا المركزي.
•    أعلن مصدر بمديرية الصحة بالفيوم، عن وفاة مريضين بقسم العناية المركزة بالفيوم، بسبب مرض “المرسا”، الذي انتشر في السودان في الأيام الماضية، حيث تم التكتم على الخبر بسبب عدم وضع في حجرات غزل، بجانب أنه شديد الانتشار وقد يتسبب في كارثة إذا ما أصيب به أحد العاملين في قسم العناية المركزة.

 

You must be logged in to post a comment Login