السيطرة على حريق بعمارة سكنية في بني سويف

كاميرا: عماد حمدي

كاميرا: عماد حمدي

 بني سويف:

سيطرت اليوم قوات الحماية المدنية ببني سويف، على حريق شب بإحدى الشقق في الدور الأرضي، داخل عمارة سكنية من ثلاثة طوابق، على ناصيتين بجوار نادي التطبيقيين القديم بمدينة بني سويف، ومنعت امتداد النيران إلى باقي طوابق العمارة، حيث أتت النيران على معظم محتويات الشقة.

 

تلقى اللواء أحمد شعراوي، مدير أمن بني سويف، إخطاراً من العميد سامى توفيق، مدير شرطة النجدة، بنشوب حريق في بناية سكنية يمتلكها محمد عبد العظيم، معلم بالمعاش، وتم إرسال سيارتي إطفاء وإسعاف للسيطرة على الحريق وإخماده، وتحرر محضر بالواقعة.

 

انتقل العميد عصام المنصوري، مدير الحماية المدنية، والنقيب محمد عبد التواب، من قسم مكافحة الحرائق، إلى مكان الحريق وتبين اشتعال النيران في شقة بالطابق الأرضي، وقامت القوات بإخلاء المبنى من السكان عن طريق سلم الإنقاذ، وإخماد الحريق الذى أتى على محتويات الشقة، التي كانت خالية من مقيميها، ومنع امتداده إلى باقي الطوابق.

 

وتبين أن سبب الحريق ماس كهربائي، امتد من وصلات الكهرباء على واجهة المبنى، من ناحية الإدارة الصحية الموجودة بالطابق الأرضي، من ناصية شارع الصالح أيوب، التي وجدت أسلاكها مشتعلة، إلى إحدى الشقق بالطابق الأرضي، من ناصية الشارع الرئيسي المؤدي إلى مدرسة التجارة للبنات، فاشتعلت بها النيران، حيث قامت شركة الكهرباء بقطع التيار عن المنطقة، كما أغلقت محابس الغاز الطبيعي.

 

You must be logged in to post a comment Login