السيطرة على حريق التهم 21 منزلا وحوشا للمواشي بسبب شرارة فرن بلدي بقرية بسوهاج

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

سوهاج: محمد عبده

تمكنت أمس قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب بأحد منازل قرية بني هلال بمركز بسوهاج، وامتد إلى 20 منزلاً وحوشاً لتربية المواشي، ونتج عن إصابة شاب وسيدة باختناق وتم نقلهما إلى مستشفى المركزي، وكذلك نفوق عدد من الماشية والأغنام.

 

كان اللواء محسن الجندي، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق هائل بقرية بني هلال مركز المراغة، وحضرت قوات الحماية المدنية، بواسطة خمس سيارات إطفاء، إلى مكان الحريق، وتمكنت من إخماد النيران قبل امتدادها لباقي منازل القرية.

 

ودلت التحريات المبدئية للعميدين الحسن عباس ومحمود العبودي، مدير ورئيس المباحث الجنائية، أن سبب الحريق يرجع إلى تطاير شرر من فرن بلدي من أحد منازل عائلة مذيد، وامتد إلى عدد من منازل عائلات عبد العال والفولي.

 

وأسفر الحريق عن احتراق عشرة منازل وأحد عشر حوشا، وإصابة شاب يدعى شعبان عبد النعيم عبد الرحيم، 25 عاما، وسيدة باختناق، وتم نقلهما إلى مستشفى المراغة المركزي، كما نتج عنه نفوق عدد من الماشية والأغنام، واحتراق محتويات المنازل بالكامل.

 

وتم تحرير محضرا بالواقعة، وبإخطار النيابة تولت التحقيق، وأمرت بتشكيل لجنة فنية، لبيان سبب نشوب الحريق، وتشكيل لجنة أخرى من الوحدة المحلية، لحصر التلفيات.

 

You must be logged in to post a comment Login