السبت القادم.. جامعة النهضة ببني سويف تحتفل ببدء بث إذاعتها الخاصة بحضور فنانين وإعلاميين

كاميرا: عماد حمدي (جامعة النهضة)

كاميرا: عماد حمدي (جامعة النهضة)

بني سويف: عماد حمدي

تنظم جامعة النهضة ببني سويف، في السابعة من مساء السبت المقبل، حفلا لإعلان البث الرسمي لإذاعة راديو النهضة، بفندق البارون بمصر الجديدة.

 

وقال الدكتور صديق عفيفي، رئيس الجامعة إن انطلاق إذاعة راديو النهضة يأتي كأحد إبداعات جامعة النهضة، التي تضع كل الإمكانيات المادية والبشرية، كي تخرج للمجتمع المصري، كوادر قادرة على المنافسة، في سوق العمل، والتي على رأسها إنشاء أستديو إذاعي لكلية الإعلام، مزوداً بأحدث تقنيات العصر، لتدريب الطلاب على العمل الإذاعي بشكل واقعي، من خلال إذاعة تبث برامجها عبر الإنترنت من داخل الحرم الجامعي، بفكر جديد يعبر عن طلاب الجامعة وموجه إلى كل شباب مصر، بحسب قوله.

 

من جانبها، قالت سهير الباشا، رئيس راديو النهضة، إن الإذاعة تهدف إلي تحقيق مكانة للراديو، وسط محطات الراديو على الإنترنت، وهو ما بدأه مشروعهم بتحقيق ما يزيد عن الألف مستمع في أقل من شهرين، مشيرة إلى أن ذلك من خلال برامج ثقافية وتعليمية وشبابية وترفيهية وإخبارية، ومتابعة نشاط الجامعة والطلاب.

 

وأضافت أن “راديو النهضة لا يقتصر على مستمعين إقليميين فقط، ولكنها إذاعة لكل شباب مصر، حيث تتيح فرصة أمام طلاب كليات الإعلام والموهوبين من طلاب الجامعة، لتقديم وإعداد وتنفيذ البرامج المختلفة، وذلك تحت إشراف مجموعة من المتخصصين والمحترفين، في مجال الإعلام والإنتاج الإذاعي”.

 

ويحضر الحفل عدد من رموز على رأسهم ليلى طاهر، ووفاء الحكيم، وسامي العدل، وماجد المصري، ووائل نور، وأيتن عامر، وحسن الرداد، وسامح الصريطى، وأمير كرارة، ومروة عبد المنعم، ولي لي قاسم.

 

ويحضر الحفل أيضاً عدد من رموز الإعلام، منهم فهمي عمر، وإسماعيل الششتاوي، رئيس الإذاعة الأسبق، ورئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ونجوى أبو النجا، رئيس قطاع القنوات المتخصصة الأسبق، وماهر عبد العزيز، رئيس إذاعة راديو مصر، وجمال الشاعر، وتامر أمين، وطارق علام، وأيمن إبراهيم، وحسن فودة، وريهام سعيد، وأسامة منير، ومحمد حلمي.

 

ومن الشخصيات العامة ورموز المجتمع، يحضر الدكتور على السلمي، نائب رئيس مجلس الوزراء السابق، والدكتور أسامة الغزالي حرب، رئيس حزب الجبهة الديمقراطية، ومارجريت عازر، سكرتير عام حزب المصريين الأحرار، و الشاعر عصام خليفة.

 

You must be logged in to post a comment Login