السبت القادم.. بدء الترشح لانتخابات اتحاد الطلاب بجامعة الفيوم

كاميرا: ولاء كيلاني (جامعة الفيوم)

كاميرا: ولاء كيلاني (جامعة الفيوم)

الفيوم: ولاء كيلانى

أعلنت لجنة اتحاد الطلاب بالإدارة العامة لرعاية الشباب، أن يوم السبت القادم، هو موعد بداية سحب وتقديم استمارات الترشح لانتخابات اتحاد الطلاب، وتستمر لمدة خمسة أيام، على أن ينتهي السحب والتقديم الأربعاء القادم، وحددت اللجنة الثالث من مارس لتلقي الطعون من جانب الطلاب، وتبدأ فترة الدعاية في الخامس من مارس، وتنتهي في الحادي عشر من نفس الشهر.

 

وقال هشام رجب، مسئول الاتحاد بالإدارة العامة لرعاية الشباب، إن يوم الثلاثاء الثاني عشر من مارس هو بداية انتخابات المستوى الأول في كل الكليات، ويبدأ التصويت من التاسعة صباحا حتى الخامسة مساءً، وإذا كانت هناك إعادة ستكون في اليوم التالي.

 

وأضاف رجب أن يوم الأحد السابع عشر من مارس، سيشهد بداية انتخابات أعضاء اللجان الطلابية على مستوى الكلية، وانتخابات أمين وأمين مساعد الكلية، ثم تنتهي العملية الانتخابية يوم الثلاثاء التاسع عشر من مارس بانتخابات أعضاء مجلس اتحاد طلاب الجامعة.

 

وأشار رجب إلى أن هذا الجدول الزمني لجميع كليات الجامعة، وفقا للائحة الجديدة بالإضافة لكلية الطب والأسنان، ولكن لن تجرى بها انتخابات لقلة عدد الطلاب الذين لا يكمل عددهم التشكيل، حيث لا يتعدى عددهم 25 طالب، وهى فرقة أولى فقط، مؤكداً أن الانتخابات ستكون فيها بنظام التزكية، ولن يكن لهم صوت في اتحاد طلبة الجامعة.

 

You must be logged in to post a comment Login