‘‘الثانوية حول العالم’’.. فرصة دراسية حتى آخر فبراير

مدارس العالم المتحد تفتح أبوابها للطلاب المصريين

مدارس العالم المتحد تفتح أبوابها للطلاب المصريين

المندرة: رحاب عبد النعيم

إذا كنت طالبًا بالسنة الأولى بالمرحلة الثانوية، وشغفت بفكرة الدراسة بالخارج، فالفرصة الآن أمامك للالتحاق بواحدة من مدارس العالم المتحد، في 14 دولة حول العالم، لمدة سنتين، حتى إن لم تكن متقنًا للغة الإنجليزية.

 

تقوم اللجنة المصرية لمدارس العالم المتحد بتنظيم الاختبار السنوي للطلاب المصريين، علمًا بأن استمارة التقديم الخاصة بهذه السنة متوفرة فقط عبر الإنترنت، والموعد الأخير للتقديم هو 28 فبراير 2014، وسيتم تنظيم جلسة تعريفية حول المدارس أول مارس المقبل.

ماهي مدارس العالم المتحد

ماهي مدارس العالم المتحد

 

للتقديم في المنحة قم بفتح استمارة التقديم الالكترونية لـUWC من هنا، واتبع التعليمات لملئها كاملة، ثم قم بتحميل استمارة موافقة المتقدم وأولياء أمره على شروط المنحة هنا، وطباعتها، وملئها بتوقيعك وتوقيع أولياء أمرك، مع مراعاة أن المتقدم لا يمكنه تعديل استمارة التقديم بعد نقر زر إرسالها، ولذا يرجى توخي الحذر عند ملئ الاستمارة.

 

أين تقع مدارس العالم المتحد

أين تقع مدارس العالم المتحد

 

بعد ذلك قم بإرسال المستندات الثلاثة إلى البريد الإليكتروني الخاص بلجنة الاختيار المصرية، [email protected] في نفس يوم تسليم استمارتك الإليكترونية، ويرجى كتابة اسمك الأول واسم العائلة في خانة موضوع الرسالة.

 

تشترط اللجنة المصرية منك تسليم 3 مستندات لقبول استمارة تقدمك: صورة إليكترونية لشهادة ميلادك، وصورة للتقرير الرسمي لدرجات شهادة الإعدادية أو ما يعادلها، وصورة لاستمارة موافقة المتقدم وأولياء أمره على شروط المنحة.

 

لمعرفة المزيد من المعلومات أو في حالة وجود أية استفسارات، يمكن التواصل عبر البريد الإليكتروني، أو عبر صفحة اللجنة على موقع التواصل الاجتماعي ‘‘فيسبوك’’، من هنا.

 

 

You must be logged in to post a comment Login