الحرية والعدالة ببني سويف: نسعى لتمكين الشرطة من أداء دورها

كاميرا: محمد حسين

كاميرا: محمد حسين

بني سويف: عماد حمدي

قال ناصر سعد، أمين الإعلام بحزب الحرية والعدالة ببني سويف، في بيان له اليوم، إن الحزب يسعى لتمكين ضباط وأفراد الشرطة من أداء الدور الوطني المنوط بهم في الحفاظ علي مؤسسات الدولة، وحفظ المواطنين، مشيراً إلى أن نجاح المنظومة الأمنية مرتبط بالارتقاء بجهاز الشرطة.

 

وأضاف سعد أن الحزب يعرف أهمية حياد جهاز الشرطة وعدم انحيازه إلي طرف ضد آخر، وندد بمهاجمة أقسام الشرطة ومديريات الأمن، لأن ذلك يؤدي بالبلاد إلى الفوضى، بحسب قوله.

 

وأشار سعد إلي أن الواجب الوطني يحتم علي أفراد وضباط الشرطة القيام بدورهم في الحفاظ علي أمن الوطن والمواطن، وتأمين المنشآت الحكومية علي اعتبار أنهم جزء من النسيج الوطني، داعياً القوى السياسية إلي تحمل مسئوليتها تجاه سلمية المظاهرات ونبذ العنف خلال المسيرات والوقفات الاحتجاجية، وأن تنأى بنفسها عن الإضرار بالمنشئات العامة ومؤسسات الدولة، وعدم توفير غطاء سياسي لأعمال التخريب، والتعبير عن الرأي في إطار القانون، واحترام أحكام القضاء.

 

وأشار إلى أن الحزب يدعو الجميع إلى الوقوف صفا واحدا من أجل إتمام عملية التحول الديمقراطي، وعبور المرحلة الانتقالية، لافتاً إلى أن سواعد أبناء الوطن المخلصة قادرة علي العبور بسفينة الوطن إلي بر الأمان، وأن بني سويف تمتاز بالمناخ السياسي المستقر كأحد محافظات .

 

You must be logged in to post a comment Login