الاثنين القادم.. قنديل يتابع تدريب إخلاء مدارس الفيوم وبني سويف من خلال “سكاي بي”

جانب من تجربة المدرسة

جانب من تجربة المدرسة

الفيوم: سعاد مصطفي

قال اللواء على هريدي، رئيس قطاع الأزمات بمركز معلومات مجلس الوزراء، إن الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، يحرص على معرفة مدى استعدادات المحافظات للتعامل مع الأزمات، وفى حال حدوث أي كوارث، مشيراً إلى أنه تم اختيار محافظتي الفيوم وبني سويف لعمل خطة لإخلاء الطلاب من مدارسهم وإيوائهم، حتى يتسلمهم أولياء أمورهم في حال حدوث أي أزمة، وأنه تم عمل تجربة سيول في جنوب سيناء من قبل.

 

وأضاف هريدي خلال متابعته لحظة إخلاء طلاب مدرسة عزة زيدان التجريبي للغات بالفيوم أمس، أن الدكتور قنديل سيشهد بنفسه عن طريق شبكة “السكاي بي” أخلاء مدرستي بني سويف والفيوم الاثنين المقبل من مجلس الوزراء، بصحبة عدد من الوزراء، مشيراً إلى أنه يجرى حوار مع محافظي المحافظتين وقياداتهما بهدف معرفة استعداداتهما.

 

وكانت مدرسة عزة زيدان قامت بتدريب طلابها على إخلاء المدرسة في زمن لا يتجاوز الثلاث دقائق وبصورة سلسلة، وتم نقل مجموعة من الطلاب إلى خيام أُعدت لذلك بإستاد الفيوم، كما قامت سيارات الإسعاف بتجربة نقل الطلاب المصابين.

 

وحضر تجربة المدرسة أمس، جمال عبد الحليم مدير، عام الخدمات التربوية بالفيوم، وحسن عبد ربه، مدير عام مركز معلومات محافظة الفيوم، والدكتور عاصم مرسى، مدير عام الشباب والرياضة، ووفاء البشيهى، مدير عام إدارة غرب الفيوم، والعقيد نبيل عبد الحميد عبد الرءوف، المستشار العسكري بمحافظة الفيوم.

 

 

You must be logged in to post a comment Login