الأمن يوافق علي عودة مباريات الدرجة الثالثة بالفيوم بحضور الجماهير

الفيوم: ولاء كيلانى

أعلن الدكتور عاصم محمد مرسى، مدير الشباب والرياضة بمحافظة الفيوم، بداية الأسبوع الحالي أن مديرية الأمن بالمحافظة وافقت على تأمين تصفيات مباريات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم بأندية المحافظة، مشيراً إلى أن الموافقة جاءت بعد عدد من الاقتراحات التي تقدمت بها مديرية الشباب والرياضة بالفيوم بالتنسيق مع منطقة الفيوم لكرة القدم للوصول لحل يرضى جميع الأطراف.

 

قال مرسى إن الموافقة تمت بعد تخصيص أربعة ملاعب بمدينة دمو الرياضية بمدينه الفيوم الجديدة، لإقامة التصفيات بين الفرق الرياضية المشاركة فيها، بعيداً عن ملاعب الفرق لسلامة جميع اللاعبين، لافتاً إلى أن الاقتراح لاقى قبول عدد كبير من الرياضيين المتعطشين لبدء فعاليات البطولة المتوقفة منذ فترة طويلة.

 

من جانبه، دعا عدلي الجارحي، رئيس منطقة كرة القدم بالفيوم، إلى عقد اجتماع طارئ مع رؤساء ومندوبي 21 نادي بالمحافظة، لمناقشة أسباب المخاوف الأمنية التي تعوق استئناف مباريات الدوري.

 

يذكر أن فعاليات الدوري كانت قد توقفت دون ذكر أي أسباب من المسئولين، لذا قد قرر رؤساء الأندية الرياضية لكرة القدم بالفيوم، تنظيم مسيرة احتجاجية أمام وزارة الداخلية ومديرية أمن الفيوم احتجاجا على موقف الأمن الرافض لتنفيذ قرار اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية، باستئناف مباريات الدوري للقسم الثاني والثالث والرابع، الذي تشرف عليه منطقة كرة القدم بالمحافظة.

You must be logged in to post a comment Login