افتتاح معرض للملابس بكلية الخدمة الاجتماعية

رئيس الجامعة يفتتح المعرض

رئيس الجامعة يفتتح المعرض

الفيوم : ولاء كيلانى

نظمت أسرة رسالة بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الفيوم اليوم، معرضاً للملابس المستعملة، تحت شعار “عيش الجامعة صح”.

 

وقالت إيمان صلاح، أحد أعضاء الأسرة، إن فكرة المعرض هي جمع الملابس المُتبرع بها إلى الجمعية، مشيرة إلي أنهم قاموا بغسلها وكيها وتغليفها لتصلح للاستعمال بشكل مناسب، مؤكدة أن الهدف من المعرض هو مساعدة الطلبة الغير قادرين بأسلوب مناسب.

 

وأضافت أن فكرة أسرة رسالة، والتابعة لجمعية رسالة، هي فكرة الدكتور شريف عبد العظيم، مؤسس الجمعية، والذي طالب أن تدخل الجمعية إلى الجامعات بشكل مباشر، لافتةً إلي أن هذا ما جعلهم يؤسسون أسرة رسالة منذ عام في جميع كليات الجمهورية ومن ضمنها جامعة الفيوم بمختلف كلياتها.

 

من جانبها، أكدت حنان عبد المجيد، مديرة رعاية الشباب بكلية الخدمة الاجتماعية، أن الكلية وافقت على فكرة المعرض لأنه يساعد الطلبة غير القادرين، مشيرةً إلي أن المعرض سوف يستمر حتى يوم الخميس، وقد يمتد للأسبوع القادم اذا ما وجد قبولا شديدا.

 

وقالت بثينة عبد المعطى، أمين لجنه الأسر برعاية الشباب بالكلية، أنهم قاموا بتسهيل الإجراءات، والمشاركة مع الطلاب في الفرز والغسيل بأنفسهم، لافتةً إلي أنهم وفروا الأماكن والمفارش وكل مستلزمات المعرض.

 

وأكد محمد محمود، عضو الأسرة، أن أسعار الملابس بالمعرض رمزية، حيث تتراوح ما بين أربعة إلي خمسة جنيهات، مشدداً علي أن أغلى قطعة ملابس بالمعرض لا يتجاوز سعرها خمسة عشر جنيهاً، وأن المعرض يضم مختلف أنواع الملابس.

 

You must be logged in to post a comment Login