افتتاح بطولة الجمهورية لكرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة ببني سويف

جانب من الافتتاح

جانب من الافتتاح

بني سويف: عماد حمدي

افتتح اليوم المستشار ماهر بيبرس، محافظ بني سويف، بطولة الجمهورية لذوي الاحتياجات الخاصة للعبة كرة السلة “كراسي متحركة”, والتي تستضيفها المحافظة من اليوم وحتى بعد غد، على ملاعب الصالة المغطاة بنادي الزهور، لمتحدي الإعاقة شرق النيل مدينة بني سويف.

 

وأشاد الدكتور على السعدني، رئيس اللجنة البارالمبية, بحسن الاستقبال والحفاوة، موجها الشكر للمحافظ، لحرصه على افتتاح البطولة، حيث أهداه درع اللجنة البارالمبية تقديرا لدعمه للرياضة والرياضيين بصفة عامة، في محافظة بني سويف، وعلى الأخص بذوي الاحتياجات الخاصة، الذين حققوا مراكز متقدمة في بطولات الجمهورية للمعاقين في مختلف الألعاب.

 

وأقيمت المباراة الافتتاحية بين نادي الزهور لمتحدي الإعاقة, ممثل المحافظة في البطولة, ونادي المستقبل, ممثل محافظة الإسكندرية, والذي انتهى بفوز بني سويف بأربعة أهداف نظيفة، وتقام البطولة بنظام دوري من دور واحد بحيث يتوج الفريق الحاصل على أعلى النقاط بالبطولة، التي تتكون من ثمانية فرق من محافظات “البحيرة, والجيزة, وناديي الإيمان والمحاربين من القاهرة, الإسكندرية، والفيوم , والمنيا , بني سويف”.

 

وحضر الافتتاح إبراهيم أمين، عضو اللجنة، وإبراهيم دهشان، وكيل المديرية لقطاع الشباب، والمهندس أحمد عصام، رئيس مجلس إدارة نادي الزهور لمتحدي الإعاقة ببني سويف، والكابتن عماد عبد الخالق، مدير النادي.

 

 

You must be logged in to post a comment Login