افتتاح المعرض الخيري السنوي للملابس بجامعة بني سويف

بني سويف: محمد حسين

افتتح الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف، أول أمس معرض الملابس الخيري السنوي لطلبة الجامعة، ورافقه الدكتور رابح رتيب بسطا، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وذلك بالتعاون مع نادي روتاري ببني سويف وبمشاركة الشركات ومحلات القطاع الخاص ببني سويف ومصانع النسيج بالمحافظة، وأقيم المعرض بكلية التجارة بالجامعة.

 

ويهدف المعرض إلى تلبية احتياجات الطلبة خاصة غير القادرين منهم، ويقدم المعرض أكثر من ثلاثة آلاف قطعة ملابس من مختلف الأنواع والمقاسات، ويتم توزيعها عن طريق نظام البونات التي تم توفيرها للطلبة بأسعار رمزية تتراوح ما بين خمسة إلي عشرة جنيهات، بالإضافة إلى بطاطين وبدل بأسعار رمزية لا تزيد عن 25 جنيه، وتوزع هذه الملابس على الطلبة من كل كلية بنسب متعادلة بحسب أعداد الطلبة في كل كلية بدعم 80% لكل طالب.

 

وأكد رئيس الجامعة خلال افتتاحه للمعرض أن الجامعة تسعى دائما إلى تلبية احتياجات الطلاب ومساعدتهم خاصة غير القادرين منهم والتيسير عليهم خلال العملية التعليمية.

 

من جانبه، قال نائب رئيس الجامعة إن المعرض المقام بالجامعة هو مساهمة من الجامعة وقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في التواصل مع المجتمع، وتقديم كل ما يساهم في التخفيف عن كاهل أولياء أمور الطلبة والطالبات، وأداء دور الجامعة في خدمة المجتمع المحيط بها ومساهمة الجهات الخيرية المحيطة بالجامعة في هذا المجال.

 

You must be logged in to post a comment Login