اجتماع بمحافظة الفيوم لمناقشة تطورات إنشاء مركز الأورام

كاميرا: سعاد مصطفي (صورة أرشيفية لمحافظ الفيوم)

كاميرا: سعاد مصطفي (صورة أرشيفية لمحافظ الفيوم)

** المحافظة تنسق مع الجمعيات الخيرية والمتبرعين لتوفير الأجهزة الطبية اللازمة

 

الفيوم: سعاد مصطفي:

عقد اليوم المهندس أحمد علي أحمد، محافظ الفيوم، اجتماعا لمناقشة أخر التطورات والمستجدات الخاصة بمركز أورام الفيوم، وذلك بحضور وكلاء وزارات والإسكان والشئون الاجتماعية ومسئولي الشركة المنفذة للمشروع ومسئولي شركة الدراسات المتكاملة وأعضاء الجمعية العلمية الاجتماعية.

 

وقال المحافظ إنه تم تدبير الاعتمادات المالية اللازمة لاستكمال الأعمال الإنشائية لمركز الأورام، وأنه تم تسليم الشركة المنفذة جزء من مستحقاتها المالية لإنهاء جميع الأعمال الهندسية والإنشاءات في أسرع وقت ممكن، تمهيدا لافتتاح المركز في القريب العاجل ودخوله حيز الخدمة لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لمرضي الفيوم والمحافظات المجاورة.

 

وأضاف أنه يجرى الآن التنسيق مع عدد من الجمعيات الخيرية بالمحافظة، وعلي رأسها مؤسسة مصر الخير للمساهمة في توفير الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة لتشغيل المركز، ويستمر تلقي تبرعات المواطنين للمساهمة في تجهيز كافة الاحتياجات المطلوبة لجعله مركزا نموذجيا عملاقا في علاج الأورام.

 

وأصدر المحافظ تكليفات لمسئولي مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والإسكان والصحة والشركة المنفذة، بضرورة عقد اجتماع في نهاية الأسبوع الحالي لإعداد تقرير تفصيلي بحجم الإنشاءات بمركز الأورام وما تبقي من أعمال، وإعداد مخطط زمني بالتوقيتات التي يتم فيها إنهاء ما تبقي من أعمال.

 

الجدير بالذكر أن العمل كان متوقفاً بالمركز منذ سنوات وتم دفع عملية الإنشاء والتجهيزات.

You must be logged in to post a comment Login