اتحاد إعلاميات مصر يطلب منسقين في الصعيد

اعلان اتحاد إعلاميات مصر

اعلان اتحاد إعلاميات مصر

 

المندرة:

يعلن اتحاد إعلاميات مصر عن فتح الباب لاستقبال أعضاء جدد متطوعين كمنسقي محافظات في الصعيد ووجه بحري لتوسيع نطاق أنشطة الاتحاد ونطاق تدريباته المجانية. ويفضل أن يكون المتقدمون من العاملين والعاملات بمجال الإعلام، علما بأن الفرصة متاحة للجنسين.

 

للتقديم، أرسل سيرتك الذاتية مع رسالة مختصرة توضح اهتمامك على إيميل الاتحاد: umw.egypt@gmail.com

 

وتأسس اتحاد إعلاميات مصر في نوفمبر 2014 كأول اتحاد مصري يجمع الإعلاميات من مختلف التخصصات الإعلامية؛ صحافة وإذاعة وتلفزيون وإعلام أكاديمى.

 

يقول الاتحاد في التعريف به: في ضوء مجتمع ما زالت السيدات تناضل فيه من أجل إيجاد نظرة متساوية للحقوق بين السيدات والرجال، ولأن الجهات الرسمية التي تمثلنا رسميا “نقابة أو مؤسسات صحفية أو قوانين” لا تستطيع أن تحقق هذه المساواة، ولأننا ما زلنا كصحفيات لدينا من المشكلات التي تنبثق من نوعنا الاجتماعي وليس المهني في: التعيين، الترقيات، التكليفات، الرواتب، الأجازات، وغيرها من المشكلات، فنحن في حاجة ماسة إلى كيان يجمعنا، كيان نتحدث فيه عن المشكلات التي نعاني منها بسبب النوع الاجتماعي وليست مشكلات مهنية يتعرض لها الصحفيين والصحفيات على حد السواء، نحتاج إلى كيان نعرف من خلاله قوتنا، عددنا، نستعرض فيه مشاكلنا ونناضل من أجل إيجاد حلول لها، كيان نبرز فيه أصواتنا و ندعم أنفسنا من خلاله، ونبرز فيه كوادرنا، نعلن عن وجودنا، نتحد من أجل الحصول على حقنا في التمثيل العادل في المناصب.

 

ويهدف الاتحاد إلى أن يكون نواة لشبكة الصحفيات المصريات والعرب والمساعدة على التواصل مع الصحفيات على الصعيد المصري، والعربي، والأفريقي، والدولي، زيادة تمثيل المرأة في المؤسسات الإعلامية، رفع الآداء المهني للصحفيات والإعلاميات من خلال التدريب المهني المحترف، نشر الوعي القانوني بالحقوق والواجبات، تجهيز الكوادر النسائية ودعمهم في أي انتخابات تجريها المؤسسات وفقًا لكفاءتهن، زيادة التمثيل العادل للمرأة في المناصب القيادية داخل المؤسسات الإعلامية.

 

يمكنكم متابعة الجديد في أنشطة الاتحاد على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

 

You must be logged in to post a comment Login