ائتلاف العاطلين بالمنيا يهاجم الإخوان: تعمل بمخطط أمريكي وتمويل قطري خليجي

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

المنيا: رشا علي

أصدر اليوم ائتلاف العاطلين ومعدومي الدخل بالمنيا، بياناً، شن فيه هجوماً حاداً على جماعة الإخوان المسلمين، وقال فيه “جماعة الإخوان المسلمين تنفذ مخطط تقسيم مصر، ومخطط الشرق الأوسط الجديد، تحت رعاية الإدارة الأمريكية وإشراف الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وأن الرئيس مرسى ما هو إلا مبعوث للإدارة الأمريكية، مثل المرزوقي بتونس”.

 

وأضاف البيان “الولايات المتحدة الأمريكية أسقطت أنظمة ديكتاتورية عميلة واستبدلتها بأنظمة إخوانية عميلة أيضا من أجل مواجهة سنية شيعية أو مواجهة إخوانية مع روسيا والصين والمد الشيوعي الدولي بالمنطقة، والمتنامي بقوة في الشرق الأوسط”.

 

وتابع الائتلاف في بيانه “جماعة الإخوان المسلمين تسعى بالفعل لهدم المؤسسة العسكرية، المتمثلة في الجيش المصري برعاية أمريكية أيضا، واستبداله بجيش إخواني تقوده ميليشيات وعصابات حماس والإخوان ويكون أداة أمريكية لتنفيذ مخطط الإدارة الأمريكية”.

 

وشدد نادي عاطف، منسق الائتلاف، ورئيس منظمة العدل والتنمية لحقوق الإنسان بالمنيا، إن “جماعة الإخوان هي تنظيم دولي يعمل بتمويل قطري أمريكي خليجي، من أجل تنفيذ مخططات بعينها في المنطقة، منها على سبيل المثال إرسال قوات عربية مصرية، إلى سوريا، بدلا من القوات الأمريكية، بسبب امتلاك الأسد لحوالي مائتي صاروخ كيميائي تهدد إسرائيل، والأخوان تنظيم إرهابي يعتمد على لغة التنظيمات السرية، ولا يقبل بالمعارضة من الأساس ويمثل خطر كبير على المعارضة والإعلام”.

 

 

وطالب زيدان القنائي، منسق الائتلاف والقيادي بالمجلس السياسي للمعارضة المصرية، الثوار وكافة الحركات والقوى الثورية، بعدم الانتظار وتسليح أنفسهم بأسلحة متطورة، استعدادا لأية مواجهات مع الإخوان المسلمين، مشيراً إلى أن “الجماعة تلقت تدريبات عسكرية على يد كتائب القسام بغزة منذ 2007” داعيا الثوار بالوقوف بجانب الجيش.

 

You must be logged in to post a comment Login