إنشاء وحدة مرورية لمراقبة السيارات الحكومية بالفيوم

الفيوم: سعاد مصطفي

أصدر أحمد علي أحمد، محافظ الفيوم، قراراً بتكليف الإدارة العامة لمرور الفيوم، بإنشاء وحدة مرورية مكونة من ضابط واثنين من أمناء الشرطة وثلاثة أفراد، تكون مهمتها مراقبة السيارات الحكومية من خلال اللجان المتفرقة بأنحاء المحافظة.

 

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع مجلس إدارة صندوق دعم التعليم المحلي بمحافظة الفيوم، وبحضور اللواء سعد العجمي، سكرتير عام المحافظة، ومحمود العمريطي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ومحمد حتيتة، نقيب المعلمين بالفيوم، والمستشار عبد الباقي مفتاح، رئيس مجلس الأمناء.

 

وتناول الاجتماع الذي عقد أول أمس مناقشة عدة موضوعات خاصة باحتياجات الإدارات التعليمية بالمحافظة، من السيارات اللازمة للمرور، ومتابعة العملية التعليمية بالمدارس التابعة لكل إدارة تعليمية، وسد العجز في الأثاث المدرسي من تُخَت ومقاعد وخلافه.

 

ووافق المجلس على المذكرة الخاصة بطلب شراء موتور لسيارة تتبع مديرية التربية والتعليم في حدود 18 ألف جنيه، كما أصدر محافظ الفيوم توجيهات بإعداد دراسة وتقرير مفصل، يشمل احتياجات الإدارات التعليمية من السيارات اللازمة للمرور الميداني، لرفع مستوى الأداء في العملية التعليمية.

 

وقرر مجلس الإدارة برئاسة محافظ الفيوم، على صرف مبلغ نصف مليون جنيه لزوم تصنيع 4 آلاف تختة لسد العجز في الأثاث المدرسي، بالإضافة إلى عدد 7 آلاف تختة بالموازنة لهذا الغرض ليبلغ الإجمالي 11 ألف تختة.

 

وبالنسبة للطلب الخاص بصرف بدل انتقال للمدرسين المغتربين بالمدارس النائية بإدارة يوسف الصديق، وعددهم 63 مدرس، فقد وافق المجلس علي صرفه .

You must be logged in to post a comment Login