إضراب رجال شرطة قسم أول سوهاج للمطالبة بتغيير القيادات والتسليح الشخصي

 

كاميرا: كريمة مهران

كاميرا: كريمة مهران

سوهاج: كريمة مهران و شيماء دراز

أضرب اليوم رجال شرطة قسم أول سوهاج بالمحافظة، مطالبين بتغير قيادات القسم والتسليح الشخصي لأفراد الأمن، وتغيير مدير المباحث ومأمور القسم، ورئيس المباحث، وانضم إليهم بعض الأهالي، مما أدي إلى وقوع مشاجرات بين الأهالي وأفراد الشرطة ، لرفض الأخير انضمامهم للاعتصام.

 

وهجم أحد رجال الشرطة بسلاحه الميري على مواطن، وتطاول عليه بالسب والضرب، وأغلق رجال الشرطة القسم، ومنعوا قياداته من الدخول، رافعين شعار “لا حوار إلا بعد التغيير”.

 

وقال أحمد جمال، أحد أمناء الشرطة، “الحوادث زادت، دون أن يتحرك لها أحد من القيادات، وأقربها أمس حالة خطف في منطقة الشهيد، وهو ابن الدكتور عبد السلام، الذي دفع للعصابة 155ألف جنيه، ودهب زوجته، دون أن يتحرى أحد من القيادات لإنقاذ ابنه”.

 

من جانبه، علق محسن الجندي، مدير أمن سوهاج، على اعتصامات أفراد الأمن بالمحافظة، قائلاً “هناك تعزيزات أمنية توجهت إلى أقسام شرطة طما وطهطا، تحسباً لأي تطورات أو محاولات لاقتحام مراكز الشرطة من الأهالي، وهناك تفاوض مع أمناء الشرطة بالمركزين لفض الاعتصام والاستجابة لمطالبهم، من تسليح وتزويد الأقسام بأسلحة مناسبة، تضمن حماية فرد الأمن لنفسه، ولأقسام الشرطة”.

 

One Response to إضراب رجال شرطة قسم أول سوهاج للمطالبة بتغيير القيادات والتسليح الشخصي

  1. محمدابوالوفامحمد 3:48 مساءً, 3 مارس, 2013 at 3:48 مساءً

    الكلام اللى قالة الامين صادق فية والاعتصام من حقهم قانونا بس اللى مستغربله ليه الشرطة متنزلش الشارع والقبض على المخالفين والمجرمين .
    ايه وخدين هدنه ولا عناد وخلاص حللو المرتب عيب دى بلدنا !!!!!!!!!!!!!!!

You must be logged in to post a comment Login