إخوان بني سويف ينتقدون نفي المحافظ وجود أخونة بالإقليم ويطالبونه بتفسير

 

كاميرا: محمد حسين

كاميرا: محمد حسين

بني سويف: عماد حمدي

أصدر اليوم محمد سياف، مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين ببني سويف، بيانا صحفيا، أدان فيه التصريحات الصحفية التي تناولتها المواقع الإلكترونية على لسان المستشار ماهر بيبرس، محافظ بني سويف، والتي نفى فيها وجود مما يسمى بـ “أخونة الدولة”، وأن بني سويف خارج الأخونة، حيث وصف البيان حديث المحافظ بـ “كأنها تهمة يبرأ منها نفسه”.

 

وطالب البيان المحافظ بتفسير هذه التصريحات وتوضيحها أو العدول عنها، مشددا على أن الانتماء لجماعتهم ليس تهمة يبادر المحافظ بالتبرؤ منها، وتابع “الإخوان مدوا للمحافظ يد المساعدة في كثير من المناسبات والأزمات، وساهموا معه في حل العديد من المشكلات والقضايا، التي تعاني منها المحافظة، ودعموا دوره وساندوه بكل قوة في سبيل تطوير الأداء الحكومي، وتطهير المنظومة الإدارية للدولة داخل المحافظة”.

 

وشدد البيان على استياء الإخوان من هذه التصريحات، مطالباً بضرورة العمل على تطهير المنظومة الإدارية من الفاسدين والمقصرين وأتباع النظام السابق، لافتاً إلى وعود المحافظ السابقة للإخوان بتغيير القيادات الفاسدة، والتي لم تتحقق حتى الآن، بحسب البيان. وانتقد سياف وعد المحافظ للعاملين بالشباب والرياضة، بالتوسط لدى الوزير لتثبيت مدير الشباب والرياضة بالمحافظة، بالرغم من المخالفات الإدارية والقانونية في تعيينه والشبهات المالية والفساد الذي يحيط به، كما جاء بالبيان.

 

You must be logged in to post a comment Login