إحالة مسئولين بتعليم الفيوم للتحقيق بسبب الإهمال فى امتحان الانجليزي بإدارة طامية

الفيوم: سعاد مصطفي

أحال محمود جودة العمريطى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، كل من موجه أول اللغة الانجليزية بإدارة طامية التعليمية، والموجه المسئول عن وضع امتحان اللغة الانجليزية للصف الأول الإعدادي بالإدارة، للتحقيق بسبب الإهمال فى امتحان الصف الأول الإعدادى وتعدد شكاوى الطلاب منه.

 

وذكر بيان عن الوزارة، أن عددا من الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين قد تقدموا بشكاوى من صعوبة الامتحان، ووجود أسئلة به من منهج الصف الثانى الإعدادى. وأضاف البيان أن لجنة برئاسة محمد سيد المراكبى، مدير عام العام، استمعت بعدها إلى شكاوى المعلمين والطلاب، وكلفت توجيه اللغة الانجليزية بكتابة تقرير عن الامتحان ومدى ملائمته للمنهج ومواصفات الامتحانات .

 

وجاء تقرير اللجنة الذى أعده محمود يوسف بريك، موجه عام اللغة الانجليزية، ليؤكد وجود أسئلة من مقرر الصف الثانى الإعدادى، وعدم مطابقة الامتحان لمواصفات الورقة الامتحانية، فتم إحالة المسئولين عن ذلك للتحقيق.

 

وقرر المراكبي إعادة تصحيح المادة مرة أخرى بتوزيع جديد للدرجات تم بمعرفة موجه عام اللغة الانجليزية وأرسل إشارة تليفونية بذلك إلى مدير عام الإدارة لتعميمها على جميع المدارس الإعدادية، حرصا على مصلحة الطلاب، وبناء على تعليمات مشددة من وكيل الوزارة.

 

You must be logged in to post a comment Login