أوائل سوهاج

سوهاج: شيماء دراز

تعتبر الامتحانات هي أصعب فترة يمر بها الطالب في العام الدراسي ولكن الأصعب منها هو انتظار النتائج ولكن انتظار طلاب وأهالي سوهاج انتهى الآن حيث اعتمد اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج، نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة، وهنئ الأوائل وشكر أولياء أمورهم على ما بذلوه من جهد مع أبنائهم، وبلغت نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية 71%. وحصل 15 طالبا وطالبة على الدرجة النهائية ليحصلوا بذلك على المركز الأول مكرر على مستوى المحافظة.

 

وصرحت نادية موسى، وكيلة وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن مدرستي الحاجر بطما، والسلام بأخميم، حصلا على أكبر نسبة من الأوائل هذا العام.

 

وأوائل هذا العام هم: “فاطمة شعبان إسماعيل من مدرسة الحاجر بمركز طما, فيرونا هاني إسحاق من مدرسة السلام بمركز أخميم, شدوة محمود بمركز المراغة، زياد عصام علي من مدرسة الإعدادية القديمة بسوهاج, مينا مندي عزيز من مدرسة السلام أخميم, مرام هشام من مدرسة الدعوة الإسلامية, أحمد محمد طه من مدرسة الحاجر بطما, منار محمود رشاد من مدرسة اللغات التجريبية, مادونا بهاء وليم ومادونا علاء من مدرسة السلام أخميم, هاجر عاطف مصطفى من مدرسة الحاجر بطما, ومنار فايز لطفي من مدرسة السلام بأخميم”.

 

ويمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لسوهاج من هنا.

You must be logged in to post a comment Login