“أشوكا” تدعو صناع التغيير الشباب للمشاركة في قمتها في برلين

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

 

المندرة:

​تجمع مؤسسة أشوكا رواد الأعمال الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18-28 عاما من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وأوروبا في قمة صناع التغيير التي تنعقد في برلين في الفترة من 12-16 أغسطس القادم. ويشترط للمشاركة أن يجيد المتقدم اللغة الإنجليزية وأن يكون قاد أو أسس أو شارك في قيادة أو تأسيس مشروع اجتماعي قائم يواجه إحدى المشكلات الاجتماعية. لن تنظر المنظمة للأفكار التي لم تدخل حيز التنفيذ بعد أو الأنشطة التطوعية. توجد ثلاث أماكن فقط لمن هم عمرهم 29 و30 عاما.

 

تغطي مؤسسة أشوكا تكاليف السفر والإقامة لمدة أربعة ليالِ، فيما يدفع المشارك مصاريف مشاركة قدرها مائة يورو أو 120 دولار. ويمكن طلب مصاريف معيشة يومية في استمارة التقديم للمشاركة.

 

لمزيد من المعلومات، اضغط هنا. ولملء الاستمارة اضغط هنا.

ولأي أسئلة، راسلوا نيك ماكجيرل [email protected].

 

يذكر أن أشوكا مؤسسة دولية غير هادفة للربح، أنشئت سنة 1980، وتعمل فى70 دولة حول العالم، وتهدف إلي خلق عالم يكون كل فرد فيه “صانع للتغيير”، وافتتح مكتب أشوكا الإقليمي للوطن العربي في مارس 2003، ليغطي جميع الدول العربية، كما تم تسجيلها في وزارتي الخارجية والشئون الاجتماعية المصريتين كمنظمة دولية تحت رقم 34 لعام 2004، وتهدف المؤسسة إلى تطوير وتحسين القطاع الاجتماعي والأهلي و الربط بينه وبين قطاع الأعمال عن طريق تعزيز مفهوم الريادة الاجتماعية، وتنمية قدرات الأفراد النابغين في هذا القطاع. ولدى مؤسسة أشوكا الوطن العربي حالياً 83 زميل من المبدعين الاجتماعيين في 9 دول عربية هي (مصر، فلسطين، الأردن، لبنان، المغرب، الكويت، المملكة العربية السعودية، تونس، والإمارات العربية المتحدة).

 


موضوعات ذات صلة

You must be logged in to post a comment Login