“أسيوط بلا طائفية” حملة شبابية تسرقها المحافظة!

شباب حملة أسيوط بلا فتن طائفية

شباب حملة أسيوط بلا فتن طائفية

أسيوط: محمد جلال

“أسيوط بدون فتن طائفية” شعار رفعه مجموعة من شباب أسيوط بالتعاون مع بعض شباب القوي السياسية والثورية على موقع فيسبوك انتقلوا منه للتنفيذ على أرض الواقع بإزالة كل العبارات الطائفية من على الحوائط في شوارع المحافظة وطلاء الجدران.

 

بدأت الحملة قبل فض “اعتصامات الشرعية” بنحو أسبوع، كما يقول محمد العادلي، المتحدث الإعلامي للحملة، مؤكدا أن أهم مبادئها هو شعار “كلنا واحد” ولا فرق بين مسلم أو مسيحى.

 

لكن بالأمس، تلقت الحملة صفعة مؤلمة من المحافظ اللواء ابراهيم حماد الذي أصدر قرار كلف فيه رؤساء الأحياء والمدن والوحدات المحلية بإزالة كافة العبارات المسيئة والمحرضة المنتشرة على جدران وحوائط الشوارع والميادين المختلفة، كما أمر بإزالة الملصقات الموجودة على الجدران وأعمدة الإنارة فى مراكز وقرى المحافظة.

 

واستكرت الحملة نسب المحافظة مجهودات الحملة على مدار عشرين يوما لنفسها، وقال مصطفى كامل، منسق الحملة، إنها قامت بالمجهود الذاتي وانتهت بتنظيف كافة حوائط مدينة أسيوط وشوارعها من العبارات الطائفية، مؤكدا أنها لا تتبع أي تيار أو حركة أو حزب.

 

ودعت الحملة علي صفحتها علي موقع فيسبوك أهل أسيوط للإبلاغ عبر الهاتف عن أي عبارات طائفية يجدوها بالشارع لكي تذهب الحملة وتزيلها.

 

للتواصل مع الحملة، اضغط هنا

 

 

You must be logged in to post a comment Login