أسبوع على إنتهاء منحة زمالات جامعة الملك عبد الله للدراسات العليا

جامعة الملك عبد الله

جامعة الملك عبد الله

المندرة:

الفرصة متاحة حتى أسبوع من الآن، للتقديم لزمالات جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا، لجميع الطلبة المتفوقين في برامج الماجستير والدكتوراة، في مجالات العلوم البيئية والبيولوجية والهندسية، وعلوم والرياضيات وتخصصات الكمبيوتر والهندسة، وقسم العلوم الفيزيائية والهندسية.

 

سيتم تغطية الرسوم الدراسية للمتقدمين بالكامل، بالإضافة إلى بدل شهري للسكن، والتأمين الصحي والخدمات الطبية بما فيها الأسنان، وكذلك المواصلات وتكاليف السفر.

 

طلاب درجة الماجستير المتقدمين لن يحتاجوا لإشراف أعضاء هيئة التدريس في الجامعة، بينما طلاب الدكتوراة يجب أن يحصلوا على قبول أحد أعضاء هيئة التدريس للإشراف عليهم قبل القبول في البرنامج، ويشترط في الاثنين أن يكون المعدل الجامعي للمتقدم امتياز، وسيتم قبول عدد من الطلبة الذين يقل معدلهم عن ذلك.

 

التقديم للمسابقة يجب أن يتضمن بيانًا مكتوب فيه الغرض أو سبب التقديم بحد أقصى 750 كلمة، والكتابة عن عملك الأكاديمي السابق وتحضيراتك المرتبطة بمجال الدراسة الذي ستختاره، وخططك الأكاديمية للدراسات العليا في جامعة الملك عبد الله وأهدافك المهنية للمستقبل، وسيرة ذاتية حديثة، ونسخة عن كشوف العلامات والشهادات الجامعية الخاصة بك، وامتحان ‘‘التويفل’’ أو تحديد موعد لإجراء امتحانه، بجانب ثلاث رسائل توصية.

 

الموعد النهائي للتقديم 15 يناير، وملء الاستمارة من هنا.

You must be logged in to post a comment Login