100 ألف جنيه لدعم المهتمين بإدارة المخلفات في الصعيد

برنامج إدارة المخلفات في صعيد مصر

برنامج إدارة المخلفات في صعيد مصر

 

المندرة

إذا كانت لديك رؤية حول كيفية استغلال المخلفات وإعادة تدويرها بما يساهم في تنمية المجتمع، وخاصة الصعيد، أو كنت تدير شركة صغيرة في هذا المجال، فهذا المشروع موجه لك بالأساس، حيث تقوم وزارة الصناعة والتجارة، ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (UNIDO)، ووكالة التعاون الدولي اليابانية (JICA)، وبرنامج جسر مصر، التابع لمؤسسة مصر الخير، برعاية برنامج” دعم المشروعات الناشئة في إدارة المخلفات في صعيد مصر من أجل التنمية”.

 

تم فتح الباب للإشتراك في البرنامج يوم 4 ديسمبر الماضي، على أن يستمر التقديم حتى 18 ديسمبر الحالي، ويستهدف البرنامج محافظات قنا، وسوهاج، والأقصر، وأسوان، حيث يقوم بعمل ندوة تعريفية بتفاصيل البرنامج بكل محافظة، تبدأ من سوهاج يوم 13 ديسمبر الحالي، ثم قنا يوم 14 ديسمبر، و15 ديسمبر في الأقصر، وتنتهي في أسوان يوم 16 ديسمبر، وعلى الراغبين في حضور هذه الندوات التسجيل هنا.

 

ومن بين التقدمين سيتم اختيار 15 مشروعًا متوافقين مع معايير التقييم ابمحددة، وتكون الأولوية للمشروعات المهتمة بتحويل المخلفات الحيوانية والزراعية لغاز حيوي، وتحويل المخلفات الزراعية لسماد عضوي، وتحويل مخلفات النخيل لأخشاب أو صناعة الأثاث، على أن يحضر المقبولون دورة تدريبية مكثفة بالقاهرة لمدة 13 يومًا تبدأ في 24 ديسمبر الحالي وتنتهي في 5 يناير 2015.

 

وفي النهاية يتم اختيار 5 مشروعات سيقوم البرنامج بدعمها ماديًا ومعنويًا وفنيًا، والمساهمة في استثمار قد يصل إلى 100 ألف جنيه. للمزيد من التفاصيل حول البرنامج وكيفية التقديم، اضغط هنا.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *