أبو العلا ماضي بالمنيا: مبارك ابتسم لفرحته بوجود ثورة مضادة.. وهناك ضغوط على “الوسط” لمعاداة الإخوان

كاميرا: أحمد سليمان

كاميرا: أحمد سليمان

المنيا: أحمد سليمان

قال المهندس أبو العلا ماضي، رئيس حزب الوسط، إن “النخبة السياسية ترفض الحصول علي مساعدات من دول عربية، وترحب بالمساعدات الغربية من اجل مصالحها الخاصة، الأمر الذي يثير الدهشة والتساؤل، وهناك ضغوط علي حزب الوسط من أجل معادة الإخوان والوقوف ضدهم، ونحن في هذه المرحلة نحتاج إلي كل من يمد يده بالبناء، ومصر لا تحتمل التقسيم والفرقة والخلافات”.

 

وأكد ماضي، خلال الملتقى الفكري الذي عقد اليوم بالصالة المغطاة بجامعة المنيا بعنوان “علشانك يا بلدي”، وجود قضايا فساد وإهدار مال عام لم يتم الكشف عنه للآن، منها قضية فساد جديدة ضد مبارك تجاوزت المليار جنيه، مضيفا أن مبارك كان مبتسما وسعيدا ويلوح بيده أثناء جلسة محاكمته الأخيرة لفرحته بوجود ثورة مضادة، وأمله في أن تنجح وتسقط التي أطاحت به بعد إذلال الشعب وامتهان حريته وكرامته وإهدار أمواله طيلة فترة حكمه.

 

وأشار ماضي إلى أن مبارك أغرق مصر في ديون أخذت تتراكم وتتضخم حتى بلغت تريليون و200 مليار جنيه دين داخلي، و200 مليار جنيه دين خارجي بنهاية حكمه، بحسب قوله.

 

ولفت ماضي إلى أن حزب الوسط لا يسير خلف أي تيار بعينه، سواء الإخوان أو غيرهم، موضحا أن دعم ومساندة الرئيس مرسي هو دعم ومساندة للشرعية، وعدم السماح بعودة النظام السابق، الذي أهان كرامة الوطن والمواطن.

 

You must be logged in to post a comment Login