اليوم آخر موعد للتقدم لمسابقة تصوير نخيل التمر

مسابقة تصوير نخيل التمر

مسابقة تصوير نخيل التمر

المندرة:

أعلنت الأمانة العامة لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر، تحت رعاية الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الإماراتي، ورئيس مجلس أمناء الجائزة، عن فتح باب المشاركة في المسابقة الدولية الأولى من نوعها على مستوى العالم لتصوير شجرة نخيل التمر، بعنوان ‘‘النخلة في عيون العالم’’، في نسختها الخامسة 2014، بالتعاون مع رابطة أبوظبي الدولية للتصوير الفوتوغرافي.

 

دعت الأمانة العامة للجائزة، الفنانين محبي التصوير الضوئي، هواة ومحترفين من كافة أنحاء العالم، للمساهمة في هذه المسابقة الدولية؛ تقديرًا للنخلة وتعزيزًا لدور عدسة المصور في إغناء ذاكرة الوطن وإحياء تراثه البيئي.

 

الفائز بالمركز الأول في المسابقة، سيحصل على 20 ألف درهم إماراتي، والفائز بالمركز الثاني 15 ألف درهم إماراتي، أما المركز الثالث فجائزته 10 آلاف درهم إماراتي، بالإضافة إلى شهادات تقدير ودرع تذكاري.

 

تقوم لجنة فنية مختصة بتحكيم الأعمال المشاركة وفرز النتائج وإعلان أسماء الفائزين، في فبراير 2014، ضمن معرض وحفل خاص للأعمال الفائزة والمتميزة، برعاية كريمة الشيخ نهيان.

 

المسابقة مفتوحة لكل المصورين من الهواة والمحترفين حول العالم، وأن يمكن لمحبي النخلة ومحبي التصوير الفوتوغرافي هواة ومحترفين حول العالم، والراغبين في المشاركة بالمسابقة، مراجعة اللجنة الفنية للمسابقة عبر البريد الالكتروني kidpaphoto@gmail.com، وللمزيد من المعلومات من هنا، علمُا بأن اليوم هو آخر موعد لاستلام المشاركات.

You must be logged in to post a comment Login