بعد غد آخر فرصة لبرنامج دعم المؤسسات الفنية والثقافية

المورد الثقافي

المورد الثقافي

المندرة:

تدعو مؤسسة ‘‘المورد الثقافي’’، المجموعات الثقافية والفنية المستقلة، للمشاركة في برنامجها الذي يهدف إلى دعم البنية المؤسسية للمجموعة، وجعلها أكثر ثباتا واستقرارا، سعيا نحو تمكينها من لعب دور محوري في بناء الديمقراطية، بالإضافة إلى دورها الأساسي في تقديم الخدمات الثقافية والفنية لقطاعات واسعة من المجتمع.

 

يُشترط في المجموعة المتقدمة أن تعمل في الثقافة والفنون، ويكون لها دورا في مرحلة التغيير السياسي والاجتماعي، وتسعى بشكل واضح لتكوين مؤسسات أهلية تعتمد مبادئ الشفافية والقابلية للمحاسبة وعدم تعارض المصالح والحكم الرشيد، وأن تكون مؤسسة غير هادفة للربح، وتكون لها رغبة في تكوين بنية مؤسسية وإدارية وقانونية سليمة، ولديها تصورًا واضحًا عن دورها في المجتمع خلال فترة التغير السياسي والاجتماعي.

 

ويجب أن يكون للمؤسسة رؤية فنية أو ثقافية متميزة وحيوية، وخبرة عملية مسبقة، سواء كانت مسجلة قانونيا أو غير مسجلة بعد، بجانب الاستعداد التام للالتزام بكل ما يطلبه البرنامج من وقت وجهد.

 

التسجيل من خلال الموقع الرسمي هنا، وآخر موعد 21 يناير.

 

المورد الثقافي مؤسسة ثقافية إقليمية غير ربحية، تسعى إلى دعم الإبداع الفني في المنطقة العربية وإلى تشجيع التعاون والتبادل الثقافي بين المثقفين والفنانين داخل هذه المنطقة وخارجها.

You must be logged in to post a comment Login